السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تعتزل الفنانة نشوى مصطفى الفن نهائياً؟

السبت 28/سبتمبر/2024 - 03:38 م
داليا مصطفى
داليا مصطفى


 

حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة على برنامج معتز الدمرداش عبر قناة الشرق وتحدثت عن تفكيرها في اعتزال الفن نهائياً.

 

 

وأشارت نشوى مصطفى في حديثها أنها تفكر جدياً في اعتزال الفن نهائياً في الفترة الأخيرة بسبب قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها وبدلاً من الانتظار طويلاً، ولكن لم تتخذ القرار بعد ولكن التفكير فيه يراودها بشكل كبير.

 



آخر أعمال نشوى مصطفى

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى كان مسلسل امبراطورية ميم الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي بطولة الفنان خالد النبوي.

 


 

اقرأ أيضا..

 

مسلسل امبراطورية ميم

 

مسلسل إمبراطورية ميم مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس والذي تحمل نفس الاسم، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصة أب يتمرد أولاده عليه بسبب اتباعه قوانين صارمة لا تتفق مع ميولهم ولا حياتهم ومن هنا يطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة ولكنه يفاجأ بأن الفائز هو نفسه وذلك دليلاً على حبهم الكبير له.

 



أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

 

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب خالد النبوي كلا من حلا شيحة، هاجر السراج، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، حلا شيحة وغيرهم.

 

 

 

نشوى مصطفى تعلق على أداء داليا شوقي في سفاح الجيزة

 

 

وخلال وقت سابق تفاعلت الفنانة نشوى مصطفى مع الفنانة داليا شوقي بعد الهجوم عليها بسبب مسلسل سفاح الجيزة وعلقت الفنانة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : بنت شاطرة وهتبقى هايلة، بلاش تعدوا المجتهدين، أدوا فرصة والنقد يبقى أنها تكون أفضل وتتعلم لكن من فضلكم حرام متكسروهاش .




ads