السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة ورسالة مؤثرة

السبت 28/سبتمبر/2024 - 12:50 م
محمد رمضان وابنته
محمد رمضان وابنته


حرص الفنان محمد رمضان على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته الأولى حنين عبر ستوري حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام حيث شارك صورة تجمعه بها وأرفقها بتعليق: كل سنة وانتي أشطر وأجمل البنات.. حنين محمد رمضان.

 



تفاعل الجمهور مع منشور محمد رمضان

 

وحظت الصورة على تفاعل من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على الاستوري بعبارات من الحب متمنين لهم حياة سعيدة

 

جدير بالذكر أن حنين هي ابنة الفنان محمد رمضان من زيجته الأولى الذي انفصل عنها بعد فترة وتزوج بزوجته الحالية ووالدة أبنائه.

 


 اقرأ أيضا...



التفاصيل الكاملة لمشاجرة نجل محمد رمضان وتقديم بلاغ ضده

 

وخلال الأيام الماضية تصدر نجل الفنان محمد رمضان المشهد بعد اتهام سيدة لنجله بضرب ابنها داخل نادي شهير بمنطقة 6أكتوبر.

 

وفي التفاصيل اتهمت سيدة تعمل مديرة لدى إحدى شركات الإعلانات الكبرى بالقاهرة، نجل الفنان محمد رمضان الذي يبلغ من العمر 11 عام بضرب نجلها بكدمة قوية في وجهه مما أحدث له إصابة وعلى الفور توجهت السيدة إلى الشرطة لتقديم بلاغ ضده واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

ووسط تلك الأزمة التي أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، تجاهل الفنان محمد رمضان تلك الواقعة تماماً ولم يعلق عليها حتى اللحظة بل حرص على استمرار تفاعله على حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام لأحدث أغنيه الأسد، وكأنه يرد بطريقة مباشرة على تلك الأخبار المتناقلة مشيراً أنه لا يعير لها أي اهتمام.

 


ads