السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد جنازة زوجة الفنانة إسماعيل فرغلي

السبت 28/سبتمبر/2024 - 11:30 ص
إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي


 

رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية زوجة الفنان إسماعيل فرغلي بعد صراع مع مرض السرطان الذي عانت من مضاعفاته في الفترة الأخيرة لتنتقل روحها عند بارئها.

 

وقد كشف نجل الفنان إسماعيل مرغلي خلال تصريحات صحفية له عن موعد عزاء وجنازة والدته مشيراً أن الجنازة سيتم  تشييعها من مسجد الشرطة في الشيخ زايد ظهر اليوم، ليتم بعدها الدفن في نهيا بمقابر الأسرة، كما تستقبل أسرة الفنان إسماعيل فرغلي العزاء في فقيدتهم يوم الاثنين المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية، عقب صلاة المغرب.

 



اقرأ أيضا.. 



إسماعيل فرغلي يكشف تفاصيل مرض زوجته

 

وفي لقاء سابق للفنان إسماعيل فرغلي كشف عن  إصابة زوجته للمرة الثانية بمرض السرطان بعد أن خاضت فترة صعبة في التعافي منه والخضوع لعدد من العمليات الجراحية لإزالة الورم الخبيث ولكنه داهمها مرة أخرى بشكل أشرس مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير.

 

 

كما كشف إسماعيل مرغلي عن موقف مؤثر جمعه بزوجته في بداية حياتهما حيث أشار إلى أنهما كانا يمران بفترة عصيبة في البداية معلقاً: كان فيه يوم مكنش معايا جنية في جيبي وروحوا البيت فضلنا ندور على أي فلوس عشان نجيب أكل اميناً حق علبتين كشري سيبنا عليه لبنتي وأكلنا عليه وهي عملت نفسها شبعت عشان أنا أكمل الأكل.

 

 

آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي كان مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز وشيكو وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي وحمزة العيلي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج محمد أمين.





ads