الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا تألق بعرض Messika في أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 10:01 م
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز في أسبوع الموضة في باريس

سافرت عارضة الأزياء الأرجنتينية المقيمة في السعودية جورجينا رودريجيز إلى باريس هذا الأسبوع لحضور عرض أزياء Messika ضمن أسبوع الموضة في باريس 2024. 





إطلالة جورجينا رودريجيز في أسبوع الموضة في باريس


ارتدت جورجينا رودريجيز فستانًا فضيًا مكشوف الكتفين وضيّقًا على الجسم مع لمسة نهائية معدنية وثنيات خفيفة عند الصدر، وأكملت إطلالتها بحذاء فضي بكعب مدبب وقلادة ألماس لامعة وأقراط متطابقة أثناء عرض دار أزياء Messika في أسبوع الموضة في باريس 2024.

وحضر عرض أزياء Messika في أسبوع الموضة في باريس عدد كبير من المشاهير من الدرجة الأولى، بما في ذلك كاردي بي، نينا دوبريف، إلى جانب نجوم عرب مثل المغنية الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي، والممثلة المصرية غادة عبد الرازق، والمؤثرة العراقية ديما الأسدي.





اقرأ أيضا.. 










المشاهير في عرض Messika في أسبوع الموضة في باريس 


وحضر أيضًا عارضة الأزياء والممثلة التونسية مريم بوكديدا، التي لفتت الانتباه بظهورها مرتدية سترة كبيرة الحجم باللون الأخضر الداكن تتميز بفتحة رقبة، فوق بلوزة متناسقة وتنورة فضفاضة وشفافة بطول الساق. وأكملت بوكديدا إطلالتها بحذاء بيج بكعب عالٍ وأساور وأقراط رقيقة. 

وفي الوقت نفسه، سارت عارضة الأزياء الإيطالية المغربية مليكة المصلوحي على منصة العرض مرتدية زيًا أسود اللون وإكسسوارات مثل قبعة عريضة الحواف وقلادات متعددة الطبقات مرصعة بالألماس والفيروز وأقراط وخواتم متناسقة في أسبوع الموضة في باريس 2024. 












اقرأ أيضا.. 


ads