الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكاء أحمد العوضي بسبب الذكاء الاصطناعي.. ما علاقة نور الشريف؟

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 08:30 م
نور الشريف مع أحمد
نور الشريف مع أحمد العوضي

جمع الذكاء الاصطناعي بين الفنان نور الشريف وأحمد العوضي بعد مرور 9 أعوام على وفاة الفنان الكبير، حيث تم عرض مقطع فيديو مصنوع بالذكاء الاصطناعي للفنان نور الشريف وهو يشيد بالممثل أحمد العوضي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل رسالة الذكاء الاصطناعي. 








علاقة نور الشريف وأحمد العوضي
 


وقد أوضح الممثل أحمد العوضي افتقاده الشديد للفنان نور الشريف، وذلك خلال ظهوره في مقطع فيديو تم صناعته بتقنية الذكاء الاصطناعي في برنامج "مرايا"، حيث يشيد الفنان الكبير بموهبة العوضي، فيما سالت دموعه على وجهه بعد رؤية المقطع المؤثر.

كما كشف أحمد العوضي سر العلاقة القوية بينه وبين الفنان نور الشريف، وأنه أصبح "في حاجة لنصائحه المستمرة مع مرور الأعوام، وذلك لمدى شدة العلاقة الأبوية بينهما بغض النظر عن العلاقة الفنية" ووصف الشريف بأنه "معلم الأجيال ومكتشف المواهب الشبابية". 






اقرأ أيضا.. 





سيرة الفنان نور الشريف 


كان الفنان المصري المخضرم نور الشريف نجمًا فريدًا من نوعه نال حب الجمهور عبر الشاشة الفضية والتلفزيون والمسرح.

ولد الشريف في المنيا في 28 أبريل 1946. وكان شغفه بكرة القدم والتمثيل منذ الصغر، وكان عضوًا في فريق شباب بنادي الزمالك لبضع سنوات قبل أن يركز على التمثيل.

بينما بدأت مسيرته في المسرح بأدوار صغيرة، وبعد الانتهاء من دراسته في أكاديمية الفنون، بدأ في الحصول على أدوار في الأفلام ثم انتقل بسرعة إلى النجومية.

فيما كان ظهور نور الشريف الأول على الشاشة الكبيرة في الفيلم المقتبس عن رواية "قصر الشوق" لنجيب محفوظ، حيث عمل إلى جانب عدد كبير من النجوم، وبعدها بدأت تتوالى الأدوار في التلفزيون والمسرح ليحقق شهرة عالمية. 







اقرأ أيضا.. 

ads