الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فاطمة الكاشف تكشف أسرار قصة حبها لزوجها جمال عبد الناصر (صور)

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 09:00 م
فاطمة الكاشف
فاطمة الكاشف

كشفت الفنانة فاطمة الكاشف تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية كما كشفت تفاصيل قصة حبها مع زوجها الممثل جمال عبد الناصر، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "قعدة ستات" مع تقديم الإعلامية مروة صبري. 




قصة زواج فاطمة الكاشف وجمال عبد الناصر 


وكشفت الفنانة فاطمة الكاشف أن زوجها جمال عبد الناصر تجمعها به علاقة عاطفية منذ بداية دراستهما معًا في معهد الفنون المسرحية، حيث قالت: "أنا بثق في زوجي ثقة عمياء وتعبيره عن حبي ليا بيكون أفعال مش كلمات عشان كده جوازنا مستمر الحمد لله". 

كما كشفت فاطمة الكاشف خلال حلولها ضيفة ببرنامج "قعدة ستات" مع الإعلامية مروة صبري أنها تشعر بالغيرة على زوجها الفنان جمال بشكل شديد، وأتضح ذلك من خلال حكاية روتها للمشاهدين: "كان في نجمة بتحبه جدًا ومعجبة بيه ومثلت معاه في كذا عمل فني شهير، فخيرته بين العمل معاها وبين زواجنا واختارني أنا ورفض العمل معها في أعمال تانية اتعرضت عليه". 



اقرأ أيضا.. 









فاطمة الكاشف : حاولت أشتغل واستغيث عشان الشغل بس معرفتش 


وعن ابتعادها عن الساحة الفنية، كشفت فاطمة الكاشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية وقلة أعمالها: "الناس تسأل أنتي فين مش بتشتغلي ليه، أنتي ليه مش عايزة تشتغلي، لا مش السبب أنا، السبب إن في ناس منسية كتير جدًا بينزلوا يشتغلوا كل سنتين مسلسل وخلاص على كده شكرًا". 

كما ذكرت فاطمة الكاشف في تصريحات صحفية مرور زوجها بوعكة صحية ولكنه مجرد دور برد حيث قالت: "تعبان شوية فعلًا عنده نزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة، وعملنا مسحة علشان نتأكد إذا كان مصاب بفيروس كورونا ولا لا والحمد الله طلع مفيش كورونا".







اقرأ أيضا.. 



ads