الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تُحسم مباراة السوبر الأفريقي حال تعادل الأهلي والزمالك؟

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 06:32 م
هير نيوز

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في مباراة كأس السوبر الأفريقي في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب “المملكة أرينا” في المملكة العربية السعودية.


هذه المواجهة تعد فرصة ذهبية لعشاق كرة القدم العربية لمتابعة لقاء تاريخي بين قطبي الكرة المصرية، حيث سيسعى كل فريق لفرض سيطرته على عرش القارة الأفريقية.


لائحة كأس السوبر الأفريقي في حال التعادل


بحسب اللائحة، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز باللقب، ويُسمح لكل فريق بإجراء خمسة تبديلات خلال المباراة، ويحق لكل فريق تواجد 9 بدلاء و9 مسئولين على مقاعد الاحتياط.




استعدادات الأهلي للمباراة


يستعد فريق الأهلي للسفر إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل، حيث سيجري الفريق مرانًا صباح يوم السفر في ملعب التتش، قبل أن يتوجه في الرابعة عصرًا إلى السعودية. ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مرانًا واحدًا هناك قبل المباراة الحاسمة.


إنجازات الأهلي والزمالك


تأهل الأهلي لهذه البطولة بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث انتصر على الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في مباراة الإياب، بينما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي. أما الزمالك، فقد توج بلقب كأس الكونفدرالية بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي بنتيجة (2-2) في مجموع المباراتين، مستفيدًا من تسجيله هدفًا خارج أرضه.

ads