الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة المطرب مسلم : هأعرفكم حقيقة المطرب اللي أنتم مخدوعين فيه

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 11:01 م
أزمة مسلم مع والدته
أزمة مسلم مع والدته

أثارت والدة المطرب مسلم الجدل عقب ظهورها في فيديو قصير على منصة الفيديوهات الشهيرة "تيك توك"، حيث فتحت عليه النار بسبب سوء معاملته لها وتهديد المطرب مسلم لأمه، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الواقعة الكاملة. 






أزمة مسلم مع والدته 


وقد انتشر مقطع فيديو للسيدة والدة مطرب المهرجانات الشعبية مسلم وهي تشتكي من سوء معاملته لها حيث قالت: ابني عاق.. بعتلي يقولي غوري من حياتي وبيهين أخوه الكبير قدام الفرقة مش عارفة أقول عن البني آدم ده". 

وأضافت والدة المطرب الشعبي: "شتم أخته عشان بنت اسمها يارا، شحت عليه عشان أربيه وكل اللي فيه ده أنا السبب فيه وأما بقى نجم مش بيسأل فيا، وأنا جاية أعرفكم حقيقة المطرب اللي أنتم مخدوعين فيه". 





اقرأ أيضا.. 









تعرض والدة مسلم إلى وعكة صحية 


جدير بالذكر أنه تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي منشورات وأنباء تفيد أن والدة مطرب المهرجانات الشعبية مسلم تعرضت لوعكة صحية في الساعات القليلة الماضية، ودخلت على إثرها العناية المركزة، لتدهور حالتها الصحية عقب تصريحاتها عن ابنها عبر "تيك توك". 

كما صرح مصدر مقرب من مسلم أنه يرفض زيارة والدته في المستشفى لأنه "منشغل" في الوقت الحالي وسيتواصل معها عبر الهاتف المحمول للاطمئنان عليها، ما جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي يهاجمونه بسبب معاملته "السيئة" لوالدته. 

بينما كشف مسلم في عدة تصريحات صحفية أن والدته "بخير" وأخبار نقلها إلى المستشفى، التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة.  








اقرأ أيضا.. 


ads