الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرنا نور الدين تستعرض جمالها بصورة مميزة في أحضان الطبيعة (صور)

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 11:39 م
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين


 

خطفت الفنانة ميرنا نور الدين الأنظار بصورها الساحرة التي شاركتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام حيث لفتت الانتباه بجمالها وأناقتها.


 






إطلالة ميرنا نور الدين


 

وارتدت ميرنا نور الدين فستان مرصع بالترتر باللون الذهبي، مع حلق بنفس اللون واعتمدت على مكياج بدرجات النيود واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

 

وحظت تلك الصور على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن جمال الإطلالة والأنوثة الطاغية التي تنبعث منها، متمنين لها حياة سعيدة وناجحة في حياتها وأعمالها.

 

 


بسمة بوسيل تشعل حفل زفاف ميرنا نور الدين ب «حب وعهد جديد»


 

 

يذكر أن الفنانة ميرنا نور الدين قد اختلفت بزواجها في وقت سابق بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام و أشعلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل حفل الزفاف بغنائها أغنية حب وعهد جديد والتي سبق وغنتها عبر حسابها الرسمي إنستجرام والتي اشعلت بها السوشيال ميديا .

 

وظهرت بسمة بوسيل وهي في بالغ سعاتها أثناء تواجدها في حفل الزفاف وذلك كان واضحا عليها من خلال رقصها وغنائها ومشاركتها العروسين فرحتهم .

 


اقرأ أيضا..


 

آخر أعمال ميرنا نور الدين


 

يذكر أن الفنانة ميرنا نور الدين قد شاركت في رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين الذي نجح نجاحًا كبيرًا وتدور أحداث المسلسل حول  قصة "الحشاشين" ، وهي طائفة شيعية انفصلت عن الفاطميين في القرن الخامس الهجري، وعرفوا خلال تلك الفترة بغدرهم ومحاولة الوصول الدائم للسلطة من خلال أكاذيبهم على الناس الذين صدقوهم بسبب بعض الأفعال المبنية على الكذب والتضليل.






ads