الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة.. فيلم جوني ديب السعودي في مهرجان سان سيباستيان الإسباني

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 05:31 م
جوني ديب
جوني ديب

وصل طاقم عمل فيلم "مودي - ثلاثة أيام على جناح الجنون" للممثل جوني ديب إلى السجادة الحمراء لمهرجان سان سيباستيان السينمائي في إسبانيا مساء الثلاثاء لافتتاح ثاني فيلم من إخراج النجم بإنتاج المملكة العربية السعودية. 








جوني ديب يتعاون مع مؤسسة البحر الأحمر 


وقد دعمت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية فيلم "مودي - ثلاثة أيام على جناح الجنون" والذي يخرجه جوني ديب، ويأتي هذا الدعم من خلال مبادرة تمويل الأفلام الدولية في البحر الأحمر. 

بينما حضر عرض فيلم جوني ديب الجديد في مهرجان سان سيباستيان الإسباني، مديرة مؤسسة البحر الأحمر السينمائي شيفاني بانديا، والمنتج السينمائي السعودي محمد التركي، الذي كان سابقًا الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي. 

فيما نال فيلم جوني ديب الجديد "مودي - ثلاثة أيام على جناح الجنون" تصفيقًا حارًا، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر، حين عرض لأول مرة خارج المنافسة في مهرجان سان سيباستيان السينمائي. 






اقرأ أيضا.. 










قصة فيلم جوني ديب الجديد 


ويعد فيلم جوني ديب الجديد "مودي" هو ثاني عمل إخراجي لديب ويأتي بعد 27 عامًا من فيلم "The Brave"، أول فيلم له كمخرج، ويتناول الفيلم "زوبعة مدتها اثنتان وسبعون ساعة في حياة الفنان البوهيمي أميديو موديلياني"، ويتبع أيضًا الفنان عبر سلسلة من الأحداث الفوضوية عبر شوارع باريس في زمن الحرب العالمية الأولى عام 1916.

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق العرض الأول للفيلم في مهرجان سان سيباستيان، كشف جوني ديب أن زميله آل باتشينو نصحه بإخراج الفيلم. حيث قال ديب: "تلقيت مكالمة هاتفية غريبة للغاية من آل باتشينو قال فيها "هل تتذكر مشروع موديلياني هذا؟" وقال إنني يجب أن أخرجه".







اقرأ أيضا.. 


ads