السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عودة أسبوع الموضة في الرياض بموسمه الثاني

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 05:24 م
أسبوع الموضة في الرياض
أسبوع الموضة في الرياض

بعد النسخة الافتتاحية التاريخية العام الماضي، من المقرر أن يعود أسبوع الموضة في الرياض لموسمه الثاني، قريبًا، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل أسبوع الموضة في الرياض للمرة الثانية. 







موعد أسبوع الموضة في الرياض 


ستقام النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض، الذي تستضيفه هيئة الأزياء السعودية، لمدة خمسة أيام، من 17 إلى 21 أكتوبر، وفقًا لصفحة الحدث الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حيث جاء في منشور صفحة أسبوع الموضة في الرياض الرسمية على إنستجرام: "تعتمد رؤيتنا لأسبوع الموضة هذا العام على النجاح الملحوظ الذي حققته نسختنا الافتتاحية. فحن ملتزمون بالاحتفال بالإبداع اللامحدود لأكثر من 30 مصممًا سعوديًا موهوبًا مع رفع مكانة الرياض كمركز عالمي للأزياء". 





اقرأ أيضا.. 





30 مصمم في أسبوع الموضة في الرياض


 سيضم أسبوع الموضة في الرياض، الذي يستمر خمسة أيام 30 مصممًا و28 عرضًا على المدرج، وقالت الصفحة الرسمية على إنستجرام: "يعد حدث هذا العام بنسيج أكثر ثراءً من التبادل الثقافي والابتكار، مما يدفع صناعة الأزياء في المملكة العربية السعودية إلى آفاق جديدة."

 وفي حين لم يتم الإعلان عن أي أسماء أو علامات تجارية، فقد شهدت نسخة العام الماضي من أسبوع الموضة في الرياض أسماء مثل علامة الأزياء السعودية "آشي" و1886 ويوسف أكبر وأروى البنوي، والتي قدمت مجموعات من الأزياء الأنيقة. 

كما قال بوراك جاكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء، في بيان: "يجسد أسبوع الموضة في الرياض التزامنا بوضع المملكة العربية السعودية كمركز عالمي للابتكار والإبداع في مجال الأزياء. ولا يعتمد حدث هذا العام على نجاح نسختنا الافتتاحية فحسب، بل يتخذ أيضًا خطوة جريئة إلى الأمام، ويعيد تعريف الإمكانيات داخل صناعة الأزياء". 





اقرأ أيضا.. 

ads