الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل أعمال شهير يحتجز خادمته الأجنبية ويغتصبها لمد شهرين.. وقرار عاجل من المحكمة

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 02:16 م
هير نيوز

أحالت جهات التحقيق المختصة رجل أعمال شهير وصاحب مجموعة شركات ترفيهية إلى المحاكمة الجنائية، بعد اتهامه باغتصاب خادمته الأجنبية واحتجازها لمدة شهرين.

وقد حملت القضية الرقم 1727 لسنة 2024 كلي أكتوبر، وتم التحقيق فيها تحت إشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية.


وجاء في قرار الإحالة أن المتهم، في غضون شهري يونيو ويوليو من عام 2024، قام باغتصاب المجني عليها بغير رضاها في دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وذكرت التحقيقات أن المتهم استغل سلطته عليها كخادمة بالأجر لديه، حيث قام بوضعها في إحدى مساكنه الخالية من السكان، مما أتاح له فرصة الاختلاء بها والسيطرة عليها.


كما أشار قرار الإحالة إلى أن المتهم قام بتكبيل المجني عليها والإكراه على معاشرتها كرهاً عنها، وعاد إلى ارتكاب الفعل الإجرامي ثلاث مرات أخرى، حتى تمكنت الضحية من الهرب.

وفي السياق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على رجل الأعمال المتهم من داخل مسكنه بالشيخ زايد، بعد تلقي البلاغ من المجني عليها التي استعانت بأحد المارين في المنطقة للإبلاغ عنه.


وكشفت التحقيقات أن المتهم ظل محتجزًا للمجني عليها لمدة شهرين متتاليين، حيث تناوب على اغتصابها عدة مرات خلال هذه الفترة، مما أدى إلى إحالته إلى القضاء لمحاسبته على هذه الأفعال.

ads