الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتح مفاوضات مع راموس للانتقال إلى الزمالك.. وجماهير الأبيض بحالة صدمة

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 04:31 م
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

فجر وكيل اللاعبين عمر زعلوك قنبلة عندما كشف فيها أن الزمالك في محادثات مع قائد ريال مدريد وإسبانيا السابق اللاعب الشهير سيرجيو راموس، حسب يعد راموس، البالغ من العمر 38 عامًا، هو حاليًا لاعب حر بعد انتهاء عقده مع إشبيلية الصيف الماضي، ولم يتمكن من العثور على نادٍ جديد على الرغم من ارتباطه بالسعودية الصيف الماضي.






هل ينتقل راموس إلى الزمالك؟


مع أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وبطولتين يورو مع منتخب إسبانيا، وكأس العالم 2010، يتمتع راموس بخبرة واسعة من شأنها أن تجعل أي ناد يحلم بالحصول على خدماته.

ويبدو أن الفارس الأبيض نادي الزمالك قد يأمل من احتمال التعاقد مع المدافع المخضرم، بعد أن فتح بالفعل مفاوضات معه، وفقًا لوكيل اللاعبين عمر زعلوك.

حيث قال زعلوك في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "أنا مسؤول عن عدة أمور متعلقة بالزمالك مثل التعاقد مع سيدي ندياي وجمال مطايبة".




اقرأ أيضا.. 





هل اعترض راموس على الانتقال إلى الزمالك؟ 


وقد صرح وكيل اللاعبين عمر زعلوك عبر قناة "أون تايم سبورتس: "تواصل معي علي هشام نصر، مسؤول التسويق بالنادي، بشأن إمكانية التفاوض مع سيرجيو راموس". 

فيما أضاف زعلوك: "تواصلت مع رينيه شقيق سيرجيو راموس، ووكيل أعماله أيضًا، للتفاوض بشأن انتقاله إلى الزمالك، ولم يعترض راموس على اللعب في الدوري المصري الممتاز".






اقرأ أيضا.. 

ads