الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيل جيتس يستمتع بوجبة أمريكية شهيرة في شوارع نيويورك.. والجمهور في ذهول

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 04:30 م
بيل جيتس
بيل جيتس

فاجأ بيل جيتس، المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت ورجل الأعمال البارز، رواد منصات التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت عندما شوهد وهو يشتري هوت دوج من بائع متجول في تايمز سكوير في نيويورك. 







فيديو بيل جيتس يشعل الجدل 


وقد ظهر بيل جيتس في مقطع فيديو وهو يستمتع بوجبة خفيفة كلاسيكية في نيويورك، وهي وجبة الهوت دوج، ويبدو أن الملياردير كان يتناول الوجبة الخفيفة كجزء من جلسة تصوير. وقد حظيت اللقطات، التي شاركها المصور الصحفي إلدر أوردونيز على إنستجرام، باهتمام كبير على الإنترنت.

كما جذبت مقاطع الفيديو التي يظهر فيها بيل جيتس وهو يستمتع بتناول الهوت دوج موجة من ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استمتع الناس برؤية الملياردير وهو يستمتع بمثل هذه الوجبة الأمريكية البسيطة. 






اقرأ أيضا.. 










تعليقات السوشيال على وجبة بيل جيتس 


وانهالت التعليقات، حيث عبر الكثيرون عن دهشتهم وإعجابهم لرؤية بيل جيتس وهو يتناول الهوت دوج على عربة، وكتب أحد المستخدمين، "واو، حتى المليارديرات يحبون الهوت دوج اللذيذ!" بينما علق آخر، "تخيل أن تصادف بيل جيتس في أحد أكشاك الهوت دوج!" وأضافت ماريا، "إنه مثلنا تمامًا! من كان ليعلم أن جيتس من محبي الهوت دوج؟". 

فيما قال أحمد محمود، "أعتقد أن المليارديرات لديهم أيضًا رغبات في تناول طعام الشارع". وفي الوقت نفسه، سخرت سارة فاضل، "هل يفضل بيل الخردل أم الكاتشب؟" وعلق نور الدين ببساطة، "أيقوني".





اقرأ أيضا.. 


ads