الخميس 26 سبتمبر 2024 الموافق 23 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اختيار هدى المفتي لأول مرة سفيرة علامة دولتشي & جابانا بالشرق الأوسط

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 11:32 م
هدى المفتي سفيرة
هدى المفتي سفيرة علامة دولتشي آند جابانا

أعلنت الممثلة هدى المفتي يوم الثلاثاء عن تعيينها كأول سفيرة إقليمية للعلامة الإيطالية الشهيرة دولتشي آند جابانا في الشرق الأوسط.






ماذا قالت هدى المفتي عن تعيينها أول سفيرة مصرية لماركة دولتشي؟ 

كتبت الممثلة هدى المفتي لمتابعيها البالغ عددهم 3.4 مليون على حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أهدف إلى عرض جوهر العلامة التجارية دولتشي آند جابانا من خلال الموضة والجمال الذي يعكس شغفي وثقافة المنطقة". ففي العام الماضي، تم تعيين هدى أيضًا سفيرة للعلامة التجارية الإيطالية الفاخرة بولجاري.

بينما انضمت هدى المفتي إلى مجموعة من الوجوه الإقليمية التي وقعت مع علامات تجارية كبرى، حيث تم تعيين فنان الراب المصري مروان بابلو مؤخرًا سفيرًا إقليميًا للعلامة التجارية الإيطالية للأزياء ديزل في وقت سابق من هذا العام. 





اقرأ أيضا.. 







هدى المفتي تلحق باللبنانية رزان جمال


وقبل تعيين هدى المفتي سفيرة الشرق الأوسط لعلامة الأزياء الإيطالية الشهيرة دولتشي آند جابانا، تم تعيين الممثلة اللبنانية البريطانية رزان جمال سفيرة للعلامة التجارية لخط مستحضرات التجميل الفرنسي الفاخر ديور في يناير الماضي. 

كما أصبحت المؤثرة اللبنانية كارين وازن هي وجه عطور العلامة التجارية روبرتو كافالي في جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من عدد من الوجوه العربية التي حصلت على الشهرة من خلال توقيع التعاقد مع أبرز العلامات التجارية على مستوى الموضة أو العطور والاكسسوارات. 







اقرأ أيضا.. 


ads