الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمير هاري يحيي ذكرى والدته الأميرة ديانا بطريقة مؤثرة

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 09:52 م
الأمير هاري يحيي
الأمير هاري يحيي ذكرى والدته الأميرة ديانا

أصبح الأمير هاري موجود حاليًا في مدينة نيويورك لحضور أسبوع المناخ التابع للأمم المتحدة، لكنه لا يزال يخصص وقتًا للتواصل مع عائلته الملكية، حيث حرص على إحياء ذكرى والدته الأميرة ديانا بطريقة مؤثرة تصدرت عناوين الأخبار لفترة من الوقت. 





الأمير هاري الحاضر الغائب في ذكرى والدته 



في يوم الاثنين، في حدث لتكريم والدته الراحلة، الأميرة ديانا، خصص دوق ساسكس الأمير هاري لحظة للتواصل عبر FaceTime مع زوجته الدوقة ميغان خلف الكواليس.

وفي هذا الحدث، تحدث الأمير هاري عن كيفية إحداث جائزة الأميرة ديانا، التي أنشأتها الحكومة البريطانية في عام 1999، تغييرًا إيجابيًا في مجال الصحة العقلية، حيث تكرم الجائزة الشباب الذين يحدثون فرقًا في مجتمعاتهم.






اقرأ أيضا.. 










زيارة الأمير هاري إلى نيويورك بدون ميجان ماركل

 

 وقد شرعت ميجان ماركل والأمير هاري مؤخرًا في زيارة لمدة أربعة أيام إلى كولومبيا، لكن الدوقة لم ترافق الأمير في هذه الرحلة إلى مدينة نيويورك، وقررت بدلاً من ذلك البقاء في منزلهما في كاليفورنيا مع طفليهما، الأمير آرتشي والأميرة ليليبت.
ومن جهة أخرى، أصدر الأمير هاري بيان رسمي نشرته هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، قال فيه: "كنت قلقا بشأن 30 عامًا، وأنا متحمس بشأن 40 عامًا أخرى، مهما كان عمري، فإن مهمتي هي الاستمرار في الظهور وفعل الخير في العالم". 
كما كشف الأمير هاري إنه سيحتفل بيومه الكبير مع زوجته الدوقة ميجان ماركل وأطفالهما، الأمير آرتشي، خمسة أعوام، والأميرة ليليبيت، ثلاثة أعوام، في منزلهم في كاليفورنيا، خلال عطلة نهاية الأسبوع، قبل الذهاب في عطلة ممتعة مع مجموعة من أقرب أصدقائه للاحتفال بعيد ميلاده الـ40. 







اقرأ أيضا...



ads