الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يحضر مفاجأة مدوية لمشجعي الهلال برعاية موسم الرياض

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 05:19 م
تركي آل الشيخ يفتتح
تركي آل الشيخ يفتتح قناة الهلال الرياضية

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، أن موسم الرياض يرعى قناة الهلال التلفزيونية التي ستنطلق قريبًا على منصة البث الرياضي والترفيهي العالمية DAZN.





موسم الرياض يرعى قناة الهلال الرياضية
 


كجزء من الاتفاقية، سيشرف موسم الرياض على المحتوى على القناة الجديدة الخاصة بقناة نادي الهلال السعودي، للمساعدة في تقديم تجربة فريدة للجماهير وتعزيز مكانة النادي في المشهد الإعلامي الدولي.

وقد صرح رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ إن قناة الهلال الرياضية ستتميز ببرمجة حصرية، بما في ذلك المقابلات والتقارير اليومية عن جلسات التدريب وتغطية المباريات الودية.

كما أضاف: "بالإضافة إلى توسيع هذه القناة نطاق الهلال، من اليابان إلى الولايات المتحدة، من خلال تواجد DAZN في 200 دولة حول العالم، فإنها ستدر أيضًا إيرادات كبيرة للهلال من خلال الإعلانات التجارية على القناة أو العقود المباشرة".






اقرأ أيضا.. 




موعد انطلاق قناة الهلال الرياضية


ومن المتوقع أن تنطلق قناة الهلال الرياضية قبل نهاية العام الحالي، والهلال هو بطل الدوري السعودي للمحترفين الحالي والنادي الأكثر تتويجًا في المملكة العربية السعودية. 

كما أضاف تركي آل الشيخ: "سيستفيد السعوديون المقيمون في الخارج، وكذلك قاعدة المشجعين العربية والعالمية الأوسع نطاقًا لنادي الهلال، بشكل كبير من اتفاقية الشراكة، لأن ليس لدينا قنوات متخصصة مماثلة لقنوات الأندية الدولية، لذا فهذه فرصة رائعة لتحقيق ذلك، خاصة مع الاستعداد لموسم الرياض 2025".








اقرأ أيضا...



ads