الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطل طائر الرفراف يرد على اتهامه بالتحرش بـ «عفراء ساراتش»

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 07:13 م
أبطال طائر الرفراف
أبطال طائر الرفراف


اشتعلت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بالحديث عن تحرش جيم سوكوت بطل مسلسل طائر الرفراف الذي انضم حديثاً للعمل بزميلته عفراء ساراتش في أحد  مشاهد المسلسل.


 





رد جيم سوكوت على تحرشه ب عفراء ساراتش


 

وبعد الكثير من الاتهامات والهجوم الذي تعرض لها جيم سوكوت خلال الفترة الماضية ، خرج عن صمته ورد عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ليضع حدًا لتلك الإدعاءات وكتب معلقًا: إلى الصحافة والجمهور.. شعرت بواجبي أن أشارككم موقفي من الاتهامات الباطلة والافتراءات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. طوال مسيرتي الفنية عملت مع العديد من الزملاء والزميلات.. علاقتي مع الجميع كانت محترمة.

 

وأضاف: عندما تحدثت مع زميلتي "في إشارة إلى أفرا" عن هذه الشائعات، أخبرتني أنها غير صحيحة، ولا تعلم سبب انتشارها.. وأود القول إن هذه الادعاءات هي قذف، وأنها تؤثر سلبًا على الأعمال التي نشارك بها.. ابقوا مع الحب، ولا تكسروا القلوب.


 




اقرأ أيضا.. 


 

أحداث مسلسل طائر الرفراف


 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول أفراد عائلة هاليس أغا وأبرزهم فريد الذي يتزوج من فتاة بإجبار من جدة ثم يقع بعد ذلك في حبها ويمران بالعديد من المشاكل والأحداث الصعبة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف مفاجآت عديدة.

 

ويعد مسلسل طائر الرفراف من أشهر المسلسلات التركية التي احتلت مكانة كبيرة لدى الجمهور العربي والتركي كما تصدر نسبة المشاهدات بأرقام خرافية.





ads