الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كولدبلاي تغير موعد حفلها في الإمارات لهذا السبب

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 08:02 م
حفل كولدبلاي في الإمارات
حفل كولدبلاي في الإمارات

يتدافع المعجبون في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للحصول على تذاكر لحفل فرقة كولدبلاي الموسيقية في مدينة أبو ظبي في يناير 2025، حيث أضافت الفرقة كولدبلاي موعدًا آخر لرحلتها إلى الإمارات العربية المتحدة.





فرقة كولدبلاي في الإمارات 


الآن تستعد الفرقة البريطانية كولدبلاي لإحضار جولتها العالمية الناجحة "موسيقى الكرات" إلى ملعب مدينة زايد الرياضية في 11 يناير وكذلك 12 يناير في الإمارات العربية المتحدة، حيث ستفتتح الفنانة الفلسطينية التشيلية إليانا الحفل للفرقة.

بينما كانت المغنية إليانا، البالغة من العمر 22 عامًا، تتعاون بشكل متكرر مع فرقة كولدبلاي هذا العام، حيث انضمت إلى الفرقة على خشبة المسرح في حفلهم في جلاستونبري.

وفي الأسبوع الماضي، أصدرت إليانا النسخة العربية من أغنية الفرقة الجديدة "We Pray". وفي يوم السبت، غنت مع كولدبلاي في مدينة لاس فيجاس الأمريكية. 






اقرأ أيضا.. 







تذاكر حفل كولدبلاي في الإمارات 


سيبدأ بيع التذاكر المسبق في 25 سبتمبر، الساعة 11 صباحًا (بتوقيت المملكة العربية السعودية على موقع الفرقة على الإنترنت وسيبدأ بيع التذاكر المسبق في Live Nation في 26 سبتمبر، الساعة 11 صباحًا (بتوقيت السعودية، كما سيبدأ البيع العام في 27 سبتمبر، الساعة 11 صباحًا (بتوقيت السعودية)، وهي تذاكر لحفل فرقة كولدبلاي الموسيقية. 

بينما ستكون الحفلة الموسيقية للفرقة البريطانية كولدبلاي الوحيدة لهم في الشرق الأوسط ضمن الجولة الموسيقية الخاصة بهم، كما أكد المنظمون في شركة تنظيم الحفلات وحجز التذاكر Live Nation Middle East.






اقرأ أيضا.. 


ads