الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر: بربي بناتي على الخوف ولازم يبقى في حدود

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 10:06 ص
مي عمر
مي عمر


كشفت الفنانة مي عمر طريقتها في تربية بناتها خلال تصريحات صحفية لها حيث أشارت أن الخوف والحدود أساس تربيتها لبناتها لأنه بدون ذلك ستفلت الأمور تماماً.

 



مي عمر تكشف عن طريقتها في تربية بناتها

 

وقالت مي عمر في حديثها أنها تربي بناتها على الخوف وفي ذات الوقت الصداقة ولكن بحدود فيجب أن يلجأوا لها في حين وقعوا في مشكلة ما وفي ذات الوقت حدود في التعامل، وعدم الانفتاح المبالغ فيه.

 

وتابعت مي عمر: إحنا اتربينا أن نخاف من أهالينا، لكن في نفس الوقت مش الخوف اللي يمنعنا نقول أي كارثة أو خطر حصلت لينا لازم يبقى في حدود.

 

 

 

مي عمر تكشف تفاصيل براند الملابس الخاص بها

 

وقد فجرت مي عمر عن مفاجآة خلال الفترة الماضية تحضر لها منذ وقت وهي خط أزياء خاص بها وذلك بسبب حبها الكبير للأزياء والموضة واهتمام الفتيات بما ترتديه وتعليقاتهم على ملابسها كل ذلك دفعها لتلك الخطوة، ولكن حتى اللحظة لم تستقر على اسم معين.

 


اقرأ أيضا.. 




محمد سامي يكشف عدم اختيارة لمي عمر في مسلسل جعفر العمدة

 

وعلق المخرج محمد سامي في وقت سابق في لقاء له عن عندم ترشيحه الفنانة مي عمر في مسلسل جعفر العمدة قائلا: "ما جبتش مي عمر في مسلسل جعفر العمدة، لسببين أول سبب أني ما شفتهاش في دور من الأربعة، والسبب الثاني إن هي عملت أدوار مشابهة قبل كده، وعندها دور مختلف في علاقة مشروعة هيطلعها خطوة لقدام، وهي عملت دور عايدة ودور المجنونة المهبولة والعاقلة والرزينة".

 

آخر أعمال مي عمر

 

شاركت الفنانة مي عمر مؤخراً بمسلسل نعمة الأفوكادو الذي نجح نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024.

 


ads