الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبي تضع شرطًا غريبًا للملابس في حفل الجامعة الأمريكية

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 10:26 م
روبي
روبي


 

تصدرت الفنانة المصرية روبي تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد وصعها شرطًا غريبًا لنوع الملابس التي يجب ارتدائها في حفلها بالجامعة الأمريكية الذي سوف يقام في الساعات القليلة القادمة.


 






شرط روبي للدخول لحفلها بالجامعة الأمريكية


 

وفوجيء الجمهور بأن الجهة المنظمة للحفل وضعت شرط ارتداء الملابس الكتان في الحفل دون معرفة السبب حتى اللحظة وهو ما أثار فضول ودهشة الجمهور في ذات الوقت.

 


 كما تم الاتفاق على وجود تجهيزات على أعلى مستوى للصوت والمسرح والتجهيزات الفنية للخروج بالحفل في شكل مميز، لكي تكمل سلسلة النجاحات التي خاضتها في حفلاتها خلال الفترة الماضية.


 



روبي تنقذ الفنان محمد ممدوح في «هيروشيما»


 

 وخلال الفترة الماضية وافقت الفنانة روبي على بطولة فيلم هيرو شيما بطولة الفنان محمد ممدوح والذي كان من المقرر أن تشاركه البطولة الفنانة غادة عادل ولكنها اعتذرت عن العمل قبل أيام قليلة من بدأ التصوير لتنقذ روبي الموقف.

 

 

وتعاقدت روبي على بطولة العمل الذي سيجمعها بالمخرج المميز أحمد نادر جلال ونخبة من نجوم الفن، وخلال الأيام القادمة سيتم بدأ تصوير العمل.

 


اقرأ أيضا.. 







روبي تعيش انتعاشة فنية

 


يذكر أن الفنانة روبي تعيش انتعاشة فنية في تلك الفترة خاصةً بعد احيائها عدد كبير من الحفلات الصيفية مؤخراً، كان آخرها  حفل متحف الحضارات بمنطقة مصر القديمة، حيث أشعلت أجواء الحفل بإطلالتها بفستان قصير وفضفاض باللون الذهبي، وقدّمت في الحفل عدداً من أشهر أغانيها.

 

 

آخر الأعمال الدرامية لروبي

 

يعد مسلسل حضرة العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 هو آخر أعمال الفنانة روبي، وحقق العمل نجاحاً ساحقاً حيث ناقش بعض القضايا المهمة والمؤثرة في المجتمع والتي كان على رأسها ختان الإناث وعمل المرأة، وقضايا الرشوة.






ads