الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شعبة الخضروات تفجر مفاجأة سارة بشأن أسعار الطماطم

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 09:30 م
الطماطم
الطماطم

فجر حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الفواكه والخضروات بالغرف التجارية عن مفاجأة بشأن أسعار الطماطم وذلك خلال الفترة المقبلة عبر فضائية "صدى البلد" من خلال برنامج "صالة التحرير"، ونستعرض في التقرير الآتي مفاجأة بشأن أسعار الطماطم. 






انخفاض أسعار الطماطم في هذا الموعد 


كشف حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الفواكه والخضروات بالغرف التجارية عن أسعار الطماطم ستشهد انخفاض ملحوظ مع انخفاض بعض الخضروات مثل الخيار خلال 20 يوم من الآن، وذلك بسبب دخول الكميات الجديدة من إنتاج قاعدة محمد نجيب. 

كما لفت أن الانخفاض في أسعار الطماطم سيجعل سعر الكيلو الواحد منها يتراوح ما بين 5 إلى 8 جنيهات وذلك بعد الحصول ودخول العروة الشتوية، وأوضح أن سبب ارتفاع أسعار الطماطم في الآونة السابقة بسبب تراجع نسبة الإنتاج بسبب حر الصيف الماضي. 




اقرأ أيضا.. 








زيادة أسعار كيلو الطماطم يثير الجدل 


ومن جهة أخرى، أشعل زيادة أسعار كيلو الطماطم، حيث وصل سعر الكيلو منها في الأسواق المصرية نحو 30 جنيه مصري، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

ما جعل البعض من رواد منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يطلقون هاشتاج #كيلو الطماطم، بالإضافة إلى إطلاق عدة هاشتاجات تدعو إلى ضرورة مقاطعة الطماطم، حتى ينخفض سعر الكيلو منها، ولا يزيد سعرها عن المعتاد من أسعار الفواكه والخضروات التي يقدر المواطن على شرائها بكل سهولة. 








اقرأ أيضا.. 


ads