الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيجي حديد تستعرض خزانة خريف 2024 بشكل مبكر (صور)

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 07:09 م
جيجي حديد
جيجي حديد

يميل الناس إلى الشعور بأناقة تجاه بيركنستوك، علامة الأحذية التي ارتبطت في السابق على نطاق واسع بجمهور مخلصين لأسلوب حياة يعتمد على الطبيعة. لكن الأوقات تغيرت، وتغيرت أيضًا النظرة إلى هذه الصنادل التي كانت تسبب الانقسام في الآراء بالوقت السابق. فبعد أن كانت تُرى في السابق فقط على أقدام السائحين أو مدمني المشي لمسافات طويلة، وجدت بيركنستوك الآن منزلًا جديدًا في خزائن فتيات الموضة في كل مكان، بما في ذلك جيجي حديد.






إطلالة خريف 2024 مع جيجي حديد 


لقد قامت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد بدورها في تغيير التصور الثقافي لأحذية بيركنستوك من خلال الخروج في مدينة نيويورك مرتدية زوجًا من أحذية بوسطن، وكانت الصنادل مصنوعة من جلد سويدي بني كراميل، وهو اللون المثالي لإكمال مظهر يوم خريفي دافئ.

أما بالنسبة لبقية إطلالتها، فقد اختارت جيجي حديد قميصًا أبيض وسترة من قماش الدنيم باللونين الأخضر والأزرق وبنطلونًا من الكشمير الكريمي من علامتها التجارية للملابس المحبوكة Guest in Residence. ولإضفاء لمسة من الأناقة، حملت حقيبة Jacquemus باللون الأصفر الخاص بزهرة عباد الشمس على كتفها.




اقرأ أيضا.. 






ماركة أزياء جيجي حديد تسيطر على أجواء خريف 2024


وتميل جيجي حديد إلى تمثيل Guest in Residence بأسلوبها في الشارع، وغالبًا ما يتم تصويرها في عروض جديدة أو محبوبة من العلامة التجارية الخاصة بها للأزياء الأنيقة.

فبعد وقت قصير من إطلاق Guest in Residence في عام 2022، تحدثت جيجي حديد حول تولي زمام المبادرة في مشروع تجاري. وقالت في ذلك الوقت: "أعلم أن الناس يقولون، أنتي سئمت من وظيفتي المكتبية، ولكني سعيدة جدًا للذهاب إلى المكتب مع نفس الأشخاص كل يوم."







اقرأ أيضا.. 



ads