الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة جديدة بقضية التيك توكر سوزي الأردنية.. و6 معلومات مثيرة عنها

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 06:36 م
سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

اتخذت المحكمة الاقتصادية قرار بتأجيل محاكمة التيك توكر والبلوجر سوزي الأردنية إلى جلسة 8 أكتوبر 2024 بتهمة سب وقذف والدها بألفاظ خادشة للحياء العام على الهواء مباشرة بالإضافة إلى محاولة استغلال شقيقتها من متحدي الإعاقة بغرض تحقيق المشاهدات والتربح من زيادة مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة بالبلوجر سوزي الأردنية. 





تأجيل محاكمة سوزي الأردنية 


رفضت المحكمة المختصة استئناف النيابة العامة المقدم لإخلاء سبيل البلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب وقذف والدها على الهواء مباشرة بألفاظ خادشة للحياء العام، حيث اشتهرت الفتاة بتريند جديد "آه الشارع اللي وراه"، وذلك بدفعها كفالة 5 آلاف جنيه. 

ولكن قاضي المعارضات قرر إخلاء سبيل البلوجر والتيك توكر الشهيرة على ذمة قضيتين هما سب وقذف والدها أمام العامة ومحاولة استغلال شقيقتها من متحدي الإعاقة بغرض كسب الأموال والتربح من زيادة المشاهدات على حسابها الشخصي على "تيك توك"، بالإضافة إلى تأجيل المحاكمة إلى 8 أكتوبر المقبل. 


اقرأ أيضا.. 










من هي سوزي الأردنية؟ 


- سوزي أيمن الشهيرة بلقب سوزي الأردنية، هي تيك توكر شهيرة، تقدم فيديوهات مثيرة للجدل عبر تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك".

- تعيش في منطقة المطرية، بالقاهرة مع شقيقاتها مي ومودة. 

- اتخذت لقب سوزي الأردنية لأن عدد كبير من أفراد عائلتها يعيشوا في الأردن، كما أنها عاشت في الأردن لمدة 11 عام مع أسرتها. 

- انفصل والدها ووالدتها عن بعضهما البعض، وحصلت سوزي على الجنسية الأردنية، إلا أنها لم تستقر فيها، وفضلت العودة إلى مصر.

- تربطها علاقة قوية بشقيقتها وتؤامها مي، والتي وجهت إليها تهمة استغلال إعاقتها بغرض الربح، لأنها كانت دائمة الظهور معها أثناء تلاوتهما القرآن الكريم معًا. 

- وقد قدمت سوزي عدد من الفيديوهات الشهيرة، مثل فيديو "آه.. الشارع اللى وراه"، بالإضافة إلى فيديو "اللامبورجيني" حيث كانت تقصد "اللانجيري". 








اقرأ أيضا..



ads