الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف الشريف يشعل السوشيال ميديا بلوك جديد والجمهور: صغر 20 سنة (صور)

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 04:51 م
يوسف الشريف
يوسف الشريف


 

تخلى الفنان يوسف الشريف عن استايل الشعر الطويل الذي اعتمده لفترة من الوقت وظهر بنيو لوك جديد بشعر قصير ، حيث شارك مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام يظهر من خلالها استايله الجديد.

 


سبب تغير ستايل يوسف الشريف

 

وكشفت مصادر مقربة من الفنان أن سبب هذا الاستايل يعود لاستعدادي بدأ تصوير فيلمه الجديد ديربي الموت الذي يعيده للسينما بعد غياب 7 سنوات بعد آخر عمل له وهو بني آدم.

 

وحظى هذا الاستايل على تفاعل كبير من جمهور ومحبين الفنان يوسف الشريف الذين أعربوا من خلال التعليقات على منشوره بأنه أصبح كساب في عمر العشرينات.


ويستعد الفنان نور الشريف في الوقت الحالي للتحضير للفيلم بقيادة المخرج أحمد نادر جلال وفريق العمل، على أن يبدأ  تصوير فيلم «ديربي الموت» في أواخر عام 2024، وسوف يكون بين السعودية ومصر وبعض البلاد العربية الأخرى.

 


اقرأ أيضا.. 


أحداث فيلم ديربي الموت

 

وتدور أحداث فيلم ديربي الموت حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.

 

وبهذا العمل يجدد الفنان يوسف الشريف تعاونه مع المخرج أحمد نادر جلال بعد نجاحهم سوياً في مسلسل كوفيد 25 الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021 وحقق نجاحاً كبيراً.

 

انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف

 

جدير بالذكر أن الثنائي  الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء قد أعلنا خبر طلاقهم منذ فترة، بشكل مفاجيء أذهل الوسط الفني والجمهور، من خلال بوست مشترك عبر حساباتهم الرسمية على موقع x (تويتر سابقا) جاء كالتالي: " قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و إنجي علاء أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 

وتابع: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء".

 


اقرأ أيضا.. 


 

 


ads