الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي في صدارة جوجل بسبب «أولاد المحظوظة»

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 01:15 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


 

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ليس تلك المرة بسبب إطلالاتها المعتلة ولمساتها الجمالية الساحرة ولكن بسبب انتهائها من فيلمها الجديد أولاد المحظوظة الذي من المترقب عرضه قريباً في السينمات.

 



فيلم أولاد المحظوظة ل هيفاء وهبي

 

ويعد هذا العمل هو السابع في مسيرة هيفاء وهبي السينمائية، وتدور أحداث العمل في إطار لايت رومانسي، حيث تلعب هيفاء دور فتاة لبنانية تنتقل للعيش في مصر، لتجد نفسها في عدد من المواقف التي تشهد مفاج آن كثيرة فيما بعد.

 

 الفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقص عادل، ويضم نجوماً شباناً وضيوف شرف مثل سامي مغاوري ورشا مهدي.

 



أزمة هيفاء وهبي وابنتها

 

جدير بالذكر أن هيفاء وهبي  تزوجت من رجل الأعمال نصر فياض وهي في عمر ١٧ عاما وانجبت منه ابنتها زينب، واستمر زواجهما ثمانِ سنوات، وذلك بسبب رغبته في ابعادها عن الشهرة، ومنذ تلك اللحظة رافقت زينب والدها.

 

ومنذ ظهور زينب على السوشيال ميديا بدأت في استعادة علاقتها بوالدتها وذلك من خلال الحديث عنها، ونشر فيديوهات لها عبر صفحتها، ولكن حتى اللحظة لم يظهر أي تصريح  من الثنائي حرل استعادة علاقتهما.

 

اقرأ أيضا.. 



هيفاء وهبي تهاجم ماركة عالمية والأخيرة تعتذر

 

وقد هاجمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال وقت سابق  شركة الحقائب الفاخرة Hermes بسبب نعاملة مواظبتها السيئة لهيفاء وهبي في أحد فروع الشركة في العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما أثار غضبها لتشن هجوماً عنيفاً على الشركة عبر حساباتها على السوشيال ميديا وتنصح متابعيها بعدم التعامل معهم مرة أخرى.

 

 

وقد تفاعل عدد كبير من جمهور هيفاء وهبي مع منشورها مؤكدين على المعاملة السيئة الذين تلقوها من نفس الفرع، مشاركين تجاربهم السيئة.

 

 


اقرأ أيضا.. 

ads