الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لحريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 10:02 م
حريق مدينة الإنتاج
حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

اندلع حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي تسبب ببعض الخسائر الفادحة حيث نشب حريق في ديكورات بعض المسلسلات التي يتم تصويرها في الوقت الحالي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل الواقعة. 




حريق مدينة الإنتاج الإعلامي
 


وقد التهم حريق هائل ديكورات الحي الشعبي الموجود في مدينة الإنتاج الإعلامي أثناء تصوير بعض المسلسلات والأعمال الفنية للاستعداد إلى عرضها في موسم دراما الشتاء القادم أو دراما رمضان 2025. 

بينما التهم حريق مدينة الإنتاج الإعلامي موقع تصوير فيلم الممثلة إلهام شاهين الجديد بالإضافة إلى موقع تصوير مسلسل عمرو سعد "عم الناس". 

وسرعان ما اندفعت عربات الإسعاف والإطفاء إلى موقع حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، الذي نتج بسبب اندلاع النيران في مخزن للأخشاب داخل المدينة نفسها، ليتمكن بعد ذلك رجال الإطفاء وقوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق. 





اقرأ أيضا.. 








حريق مدينة الإنتاج الإعلامي لرابع مرة


جدير بالذكر أن موقع تصوير الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي تعرض في عام 2024 إلى 4 حرائق على فترات متباعدة، حيث شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي حريق تمت السيطرة عليه خلال دقائق معدودة، أثناء تصوير أحداث مسلسل جودر 2024، من بطولة ياسر جلال ووفاء عامر. 

وسرعان ما انتقلت عربات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى حريق موقع تصوير جودر داخل مدينة الإنتاج، واستطاعت السيطرة على الحريق في دقائق قليلة، كما تمكنت من عزل ديكورات المسلسل بعيدا عن الأخشاب حتى لا يمتد الحريق إلى رقعة أوسع، وقبلها كان يوجد حريق آخر بسبب ماس كهربائي في المدينة. 





اقرأ أيضا...



ads