الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بظهور نادر.. كيت ميدلتون تتألق في أول نزهة لها بعد انتهاء علاجها الكيميائي

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 11:16 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

شوهدت كيت ميدلتون مع الأمير ويليام يوم الأحد في صور نشرتها صحيفة The Sun، وهما متجهان إلى قداس يوم الأحد بالقرب من عقار بالمورال في بريطانيا، وهذه هي واحدة من مرات ظهورها العلني منذ أن أعلنت كيت ميدلتون انتهاء علاجها الكيميائي قبل أسبوعين، كما شوهد الملك تشارلز والملكة كاميلا متجهين إلى القداس معًا.






كيت ميدلتون تظهر لأول مرة
 


وقد قامت أميرة ويلز كيت ميدلتون بعدة زيارات هذا الصيف، بما في ذلك زيارة إلى ويمبلدون في يوليو الماضي مع ابنتها الأميرة شارلوت. وقد تلقت الأميرة تصفيقاً حاراً من الحشد كإظهار للدعم لها في صراعها مع مرض السرطان. 

كما أعلنت كيت ميدلتون أنها أكملت علاجها الكيميائي في رسالة فيديو. وأظهر الفيديو أنها تستمتع بوقتها مع ويليام وشارلوت وولديها الأمير جورج والأمير لويس، وذلك في التاسع من سبتمبر الجاري. 





اقرأ أيضا.. 







انتهاء رحلة علاج كيت ميدلتون
 


وقد أكدت الأميرة البريطانية كيت ميدلتون مؤخرًا أنها أنهت علاجها الكيميائي في مقطع فيديو مؤثر تم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قالت بصوتها: "مع اقتراب نهاية الصيف، لا أستطيع أن أخبركم بمدى الارتياح الذي شعرت به لأنني أكملت أخيرًا علاجي الكيميائي.

وأضافت كيت ميدلتون: "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. حيث يمكن أن تتغير الحياة كما تعرفها في لحظة، وكان علينا إيجاد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والطريق المجهول". 









اقرأ أيضا.. 



ads