الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميل جيبسون يورط رئيسة وزراء إيطاليا مع شعبها.. ما أصل الحكاية؟

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 08:10 م
ميل جيبسون مع رئيسة
ميل جيبسون مع رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني

غضب الكثير من الإيطاليين من التوقيت الذي يتعامل فيه جزء من البلاد مع الفيضانات، وإصرار رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني على التقاط صورة مع النجم ميل جيبسون وكأن شيئًا لم يحدث في بلادها، ما جعل رئيسة وزراء إيطاليا في مرمى نيران شعبها بسبب صورة ميل جيبسون. 







ميل جيبسون يسبب المشكلات لرئيسة وزراء إيطاليا 

لم يستطيع الكثير من الإيطاليين تقبل حقيقة أنه في حين يتعامل جزء من البلاد مع الفيضانات، فإن رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني مصممة على التقاط صورة مع النجم الأسترالي ميل جيبسون وكأن شيئًا لم يحدث.

حيث كتبت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، يوم السبت، "ميل وميل" كتعليق على صورة شاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعها بالممثل ميل جيبسون. 

لكن الكثير من متابعيها وجدوا هذا غير مناسب حيث تم إعلان حالة الطوارئ في منطقتين إيطاليتين، إميليا رومانيا وماركي، بسبب الفيضانات، وكان إحدى التعليقات: "نحن نغرق في الوحل في هذه الأثناء!". وكتب مستخدم آخر على إنستجرام "اسمحوا لي فقط أن أذكركم بأن إميليا رومانيا تحت الماء تمامًا".





اقرأ أيضا... 






ميل جيبسون في إيطاليا
 


ويتواجد الممثل الأمريكي الأسترالي ميل جيبسون في إيطاليا لاستكشاف المواقع الأثرية، والتي يمكن أن تستضيف تصوير مشروعه السينمائي القادم: الجزء الثاني المرتقب من فيلم آلام المسيح.

وفي 18 سبتمبر، تم رصد ميل جيبسون في ماتيرا وجرافينا في مدينة بوليا، وهي الأماكن المعروفة بجمالها الطبيعي، والتي أبهرته منذ وقت الفيلم الأول "آلام المسيح"، الذي صدر في عام 2004.










اقرأ أيضا...



ads