الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأرصاد الجوية تكشف مفاجأة عن حالة الطقس المتوقعة في خريف 2024

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 06:37 م
حالة الطقس في خريف
حالة الطقس في خريف 2024

كشفت هيئة الأرصاد الجوية مفاجأة جديدة عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة وذلك بالتزامن مع بداية فصل الخريف، وفي السطور التالية تكشف «هير نيوز» حالة الطقس خلال الأيام المقبلة وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية. 






حالة الطقس الفترة المقبلة 


أوضحت الدكتورة منار غانم رئيس المركز الإعلامي التابع لهيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الفترة المقبلة وخاصة مع بداية فصل الخريف 2024-2025، حيث تشهد درجات الحرارة في الثلاثة شهور المقبلة اعتدال وتحسن كبير في درجات الحرارة بعد مرور فصل الصيف، الذي شهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة عن السنوات الماضية.

بينما أشارت غانم إلى أن هناك فرصة كبيرة لسقوط الأمطار والسيول وخاصة على المناطق الشمالية في البلاد، وقد تسقط أيضًا على أجزاء متفرقة من جنوب البلاد، وذلك بسبب التأثر ببعض الكتل الهوائية والمنخفضات الجوية الأوربية. 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس ودرجات الحرارة تشهد تحسن ملحوظ في الفترة المقبلة حيث تتراوح العظمى ما بين 32 إلى 33 درجة مئوية، وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025. 






اقرأ أيضا.. 




حالة الطقس في الشتاء القادم 


وفي سياق متصل، كشفت مديرة المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم أن فصل الشتاء القادم لعام 2024-2025 سيشهد تأثر ببعض المنخفضات الجوية القادمة من جنوب غرب أوروبا، ما يؤدى في بعض الأيام إلى انخفاض في درجات الحرارة وكذلك معدلات الرطوبة، لذلك يشعر المواطنين بالبرودة الجوية في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر. 







اقرأ أيضا.. 



ads