الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة والفنية

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 04:31 م
رابط تقليل الاغتراب
رابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط مباشر لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة فور ظهورها، وهي آخر مرحلة في تنسيق الثانوية العامة 2024 حيث يمكن للطالب إجراء تقليل الاغتراب من خلال موقع إلكتروني تابع لمكاتب تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2024. 







رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 


وقد أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رابط لمعرفة نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة والخاصة أيضًا بالدبلومات الفنية وهي آخر مرحلة تنسيق لطلاب الثانوية العامة والثانوية الفنية خلال رابط مباشر (من هنا). 

بينما يمكن للطالب أو الطالبة الدخول إلى موقع تقليل الاغتراب من خلال رقم الجلوس والرقم السرى الخاص بهم، كما يمكن للطالب أو الطالبة إجراء تقليل الاغتراب مرة واحدة ويتم قبول تحويلات الطلبات وفقًا لنسب الطلاب المتواجدين في الكلية المراد التحويل لها والطاقة الاستيعابية بها.





اقرأ أيضا.. 




تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة
 


جدير بالذكر أن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة ستظهر في الساعات المقبلة من اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024، وذلك بعد غلق باب تنسيق الثانوية العامة والثانوية الفنية، يوم الثلاثاء، الموافق 17 سبتمبر 2024. 

وكان قد قرر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور مد فترة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات الدور الأول والثاني بالإضافة إلى الطلاب المتخلفين عن تنسيق المراحل الأولى لتسجيل رغباتهم. 






اقرأ أيضا...


ads