الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي عباس أبو الحسن يفجر مفاجأة عن حادث دهسه لامرأتين

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 07:09 م
عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

عقدت اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024 أولى محاكمات الممثل عباس أبو الحسن في حادث دهس سيدتين بسيارته في مدينة الشيخ زايد، وقد نتج عن هذا الحادث وفاة سيدة وإصابة سيدة أخرى، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» مفاجأة جديدة عن قضية عباس أبو الحسن. 






تطورات قضية عباس أبو الحسن
 


وشهدت محاكمة الممثل عباس أبو الحسن مفاجأة جديدة، حيث غابت أسرة الضحيتين ولكن حضر الدفاع عنهما، ليكشف أن التصالح تم بين الطرفين ووقعت عدة أوراق خاصة بالتصالح وتم تسجيلها في الشهر العقاري. 

بينما أمرت المحكمة أن يتم إنهاء القضية نظرًا للتصالح بين كافة الأطراف، حيث تصالح الممثل عباس أبو الحسن مع أسرة الضحية التي ماتت في حادث الدهس بسيارته، وتصالح مع أسرة السيدة المصابة الأخرى.





اقرأ أيضا.. 






حادث عباس أبو الحسن
 


ومن جهة أخرى، توفت واحدة من ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن في إحدى مستشفيات المهندسين، ما كان يعتبر تطور جديد في قضية الممثل الشهير، حيث كان يمكن أن يتغير الحكم بشكل تام في حادث الفنان عباس أبو الحسن، بعد خروجه بكفالة بعد حادث الدهس على طريق المحور إذا لم يكن تم التصالح بين الطرفين. 

 فيما كان سيتغير الحكم الصادر ضد عباس أبو الحسن، حيث كان سيحاكم بتهمة القتل الخطأ وهي تهمة تتراوح عقوبتها بين 6 أشهر وعام، وقد تصل في بعض الحالات إلى 10 سنوات، إذا كان المتهم قد دهس أو قتل 3 مواطنين في واقعة واحدة.







اقرأ أيضا.. 


ads