الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلقيس فتحي نجمة فيرساتشي في أسبوع الموضة في ميلانو (صور)

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 08:34 م
بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

استحوذت العلامة التجارية الإيطالية فيرساتشي للأزياء على قلعة سفورزيسكو في أسبوع الموضة في ميلانو لعرض تميز بالأناقة، مساء يوم الجمعة الماضي، وبالطبع، جلست المغنية الإماراتية اليمنية الشهيرة بلقيس فتحي في الصف الأمامي لحضور أسبوع الموضة في ميلانو. 







بلقيس فتحي نجمة فيرساتشي 


ودائمًا ما تكون فيرساتشي واحدة من أكثر العروض المتوقع نجاحها في أسبوع الموضة في ميلانو، وربما في شهر الموضة بالكامل، ومن الآمن أن نقول إن عرض ربيع/صيف 2025 للدار كان من بين العروض التي لا تنسى، بمشاركة الإماراتية بلقيس فتحي.

حيث استحوذت الدار الإيطالية على قلعة سفورزيسكو، وهي معلم تاريخي في عاصمة الموضة الإيطالية ميلانو، التي بناها في القرن الخامس عشر فرانشيسكو سفورزيسكو، دوق المدينة آنذاك، وحضر العرض عدد من المشاهير العالميين أبرزهم نجمة الدار المغنية بلقيس فتحي. 





اقرأ أيضا.. 





إطلالة بلقيس فتحي في أسبوع الموضة في ميلانو
 


وبالطبع، لا يكتمل عرض أزياء فيرساتشي دون حضور مجموعة من النجمات الجالسات في الصف الأمامي، بما في ذلك المغنية الإماراتية اليمنية بلقيس فتحي، التي ارتدت فستانًا أسودًا مذهلًا من تصميم دار الأزياء الإيطالية لموسم ما قبل الربيع وحذاءً أسود بكعب عالٍ.

حيث قامت الفنانة الإماراتية اليمنية الحائزة على العديد من الجوائز بزيارة الاستوديو الخاص بالدار الإيطالية قبل العرض، واختارت إطلالتها واللمسات النهائية، بمساعدة دار أزياء فيرساتشي لتتألق كعادتها في أسبوع الموضة في ميلانو. 


وعن إطلالتها الأنيقة، قالت المغنية الإماراتية بلقيس فتحي: "اخترت هذا الفستان من مجموعة ما قبل الربيع. جربت كل الفساتين أمس، لكن مصمم الأزياء سيدريك حداد وأنا شعرنا أن هذا هو الفستان الأفضل. ففريق فيرساتشي ممتاز، فقد قاموا بخياطته في وقت قياسي وأرسلوه لي".








اقرأ أيضا.. 




ads