الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منصات التواصل تتحول إلى ساحة شكاوى بعد عطل فودافون.. والشركة ترد

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 03:10 م
فودافون
فودافون

تحولت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، الموافق 23 سبتمبر 2024 إلى ساحة شكاوى من عملاء فودافون، حيث حاول بعض العملاء الساعة الثالثة فجرًا إجراء بعض المكالمات ليتفاجئ الجميع أن الرصيد لا يسمح لهم بإجراء المكالمات رغم تأكدهم أنهم يمتلكون رصيد كافي. 






استعادة خدمات فودافون مرة أخرى

 

وقد تحولت منصات التواصل الاجتماعي كالعادة إلى ساحة سخرية وشكاوى بسبب انقطاع خدمة فودافون وعدم وجود رصيد كافي لإجراء المكالمات في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين. 

وبدأت التعليقات حول العطل في شركة فودافون تتوالى على منصات التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء، وبدأت الأوسمة للإشارة إلى الصحفة الرسمية للشركة للاستفسار عن العطل. 

فيما كتبت شروق: "أنا بسبب عطل فودافون شحنت مرتين حرام عليكم، ما حد يرد علينا ويفهمنا"، بينما كتبت نوران سلام: "دلوقتي فودافون قرفت مننا قم راحت تقطع علينا الخدمة كلنا عاش بجد". 






اقرأ أيضا.. 







رد فودافون عن انقطاع الخدمة 


وسرعان ما أصدرت فودافون في الساعة السابعة صباحًا لتوضيح أسباب عدم وجود رصيد كافي لدى العملاء، حيث كانت الشركة تحدث بعض البيانات لتحسين جودة الخدمات المقدمة ما أدى إلى انقطاع الخدمة بشكل مؤقت لأقل من ساعة. 

حيث أن سبب العطل هو كان تحديث تقني ما أدى إلى ظهور الأرصدة على الهواتف المحمولة بشكل غير صحيح، ولكن الآن أصبحت الخدمة متاحة بشكل حديث وصحيح دون أى أعطال. 






اقرأ أيضا.. 


ads