الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صبحي يعيد الأمل لـ«كريم الحسيني».. وهذا سر هجومه على العوضي ومحمد رمضان

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 03:17 م
كريم الحسيني
كريم الحسيني


 

بعد قرار الاعتزال الذي فاجأ به الفنان كريم الحسيني جمهوره خلال الساعات الماضية، عاد الفنان ليكشف عن مكالمة من الفنان محمد صبحي أعادت له الطمأنينة والأمل.

 

وكتب كريم الحسيني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ريحت قلبي وطمنتني، هأنزل النهاردة بإذن الله أعمل أحلى ليلة عرض".

 

كما أشار الحسيني إلى أن يومه استُكمل بزيارة نجله فجر الذي حرص على زيارته لدعمه في محنته بعد منشوره الأخير، وظل منتظره في كواليس المسرحية لدعمه في أولى أعماله بعد العزوف عن قرار الاعتزال.

 



سر مهاجمة كريم الحسيني لمحمد رمضان وأحمد العوضي

 

وقد هاجم الفنان كريم الحسيني الفنانان أحمد العوضي ومحمد رمضان بسبب تهربهم منه وكأنه شخص غريب على الرغم من محاولاته للاتصال بهم ولقائهم أكثر من مرة، و أشار الحسيني في منشوره أنه اتصل بالفنان أحمد العوضي وأرسل له رسائل كثيرة على تطبيق الواتساب ولكنه لم يرد عليه، كما انتظر الفنان محمد رمضان أمام كرفان التصوير وعامله وقتها كأنه شخص غريب.

 


 اقرأ أيضا.. 


أول تعليق من الإعلامية بسمة وهبة على تصريحات ميار الببلاوي (فيديو)


الفنان كريم الحسيني يعلن اعتزاله التمثيل: هسافر أغسل صحون

 

وخلال الساعات الماضية أعلن الفنان كريم الحسيني اعتزاله مهنة التمثيل وذلك بسبب قلة فرص العمل رغم محاولاته المستميتة التي باءت جميعها بالفشل لذلك  قرر بيع سيارته والسفر للخارج والعمل بأي وظيفة حتى لو اضطرّه الأمر لغسل الصحون ومسح الأحذية.

 

وكتب كريم الحسيني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشوراً جاء كالتالي: سأقوم ببيع سيارتي وسأُسافر إلى كاليفورنيا أو الولايات المتحدة، وسأقوم بدراسة الإخراج السينمائي والإنتاج، وأحاول أن أجد لنفسي أي فرصه للعمل حتى لو اضُطررت لغسل الصحون ومسح الأحذية وبيع الجرائد وسأقوم بتدريس التمثيل هناك وسأجتهد وأكون نفسي كي أُحقق حلمي الدفين، حلم One Man Show، الحلم الذي رأيته في النجم محمد صبحي والنجم نور الشريف.




ads