الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تعرض أحمد سعد للسرقة بميلانو.. ويكشف قيمة مقتنياته المسروقة

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 01:13 م
هير نيوز

عبر الفنان أحمد سعد عن حزنه خلال لقائه في برنامج ET بالعربي ،وكشف تفاصيل سرقته في مطار ميلانو بإيطاليا خلال حضوره فرح نجل الإعلامية بسمة وهبة، مشيرًا إلى أن حقيبته كان بها عدة ساعات عزيزة عليه، وبها ألماس وهدايا ثمينة، هذا بجانب العقد الذي ارتداه في الحفل ولفت به الأنظار.

وتحدث أحمد سعد عن المقتنيات التي فقدها: الخساير ولا حاجة من النعم اللي ربنا إدهالي، منها أول ساعة جبتها في حياتي، ساعاتي وألماظي اتسرقوا، وشنطتي كلها راحت في مطار ميلانو.

سرقة أحمد سعد في مطار ميلانو

وتابع أحمد سعد: زعلت على قيمة الحاجة المادية والمعنوية، فلوسي اللي فاتت راحت، الناس متحبنيش تاني اللي فات ضاع، أنا لسه ببتدي من جديد، الناس قعدت تقول أحمد لابس الشبكة أهي راحت الشبكة مش هنبص لبعض، هنبص لبعض ليه ما إحنا شقيانين.


كشفت الإعلامية بسمة وهبة في تصريحات صحفية لها عن تعرض الفنان أحمد سعد للسرقة في حفل زفاف نجلها الذي عقد خلال الساعات الماضية في إيطاليا بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام المصري والعربي والذي كان من بينهم الفنان أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني.

سرقة عقد أحمد سعد في زفاف نجل بسمة وهبة

 

وأشارت بسمة وهبة في تصريحاتها أن الفنان أحمد سعد قد تعرض للسرقة في حفل زفاف نجلها وأرجعت ذلك للحسد بسبب العقد الباهظ الذي كان يرتديه خلال حفل الزفاف، معلقة: أحنآ متأكدين أن في حد أكيد عارف أحمد سعد وهو اللي سرقه وعارف هو هيللي أيه والشنطة دي فيها أيه، ؤانا برجع ده للحسد.


أحمد سعد وعلياء بسيوني يخطفان الأنظار في حفل زفاف نجل بسمة وهبة

 

وقد احتفلت الإعلامية بسمة وهبة بحفل زفاف نجلها في إيطاليا بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام العربي والمصري وكان أبرزهم الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني.

 

وبعد هذا الحدث الأول الذان يظهران فيه سوياً بعد عودتهما مرة أخرى بعد أنفصال دام لفترة.


اقرأ أيضا|كلاكيت ثاني مرة.. سيمون تكشف أسرار مسيرتها الفنية ومفاجآت عن حياتها الشخصية

ads