الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم بعد تعرضها لأزمة مفاجئة

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 12:24 م
إيمي سمير غانم وحسن
إيمي سمير غانم وحسن الردار


تعرضت الفنانة إيمي سمير غانم لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية حسبما كشف زوجها الفنان حسن الرداد في تصريحات صحفية له وهو ما أثار قلق جمهورها متسائلين عن تطورات حالتها الصحية.

 

تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمي سمير غانم

 

وأشار الفنان حسن الرداد أن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم خضعت لجلسات استنشاق في البيت من أجل العلاج وهي الآن في مرحلة تحسن ولم يستعدي الأمر لنقلها إلى المستشفى.

 



إيمي سمير غانم وحسن الرداد معاً في دراما رمضان 2025

 

ويطل علينا من جديد الثنائي المحبوب الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد في مسلسل يجمعهما سويا في رمضان 2025، بعد عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة والتي حظيت على تفاعل ومشاهدات عالية بسبب التناسق والكيميا التي تجمع الثنائي.

 


اقرأ أيضا.. 


أول تعليق من الإعلامية بسمة وهبة على تصريحات ميار الببلاوي (فيديو)


تفاصيل مسلسل حسن الردار وإيمي سمير غانم

 

وقد كشف المنتج أحمد السبكي بعض الملامح الأولية للعمل من خلال تصريحات تليفزيونية له مشيراً أن العمل سوف يكون 15  حلقة من تأليف أحمد سعد والي.

 

وأكد أحمد السبكي أن كل الأخبار المتداولة بشأن اسم مخرج العمل غير صحيحة بالمرة وحالياً يجرى عقد جلسات مكثفة لاختيار المخرج ثم الأبطال.

 

 

حسن الرداد: إيمي طلبت مني الطلاق في شهر العسل

 

وخلال لقاء سابق كشف الفنان حسن الرداد عن طلب زوجته إيمي سمير غانم الطلاق منه قائلاً: كنا رايحين شهر العسل في المكسيك وإحنا في الطيارة فضلت أهزر وأقول الطيارة هرفع الطيارة هرفع لقيتها زعلت وعطيت وقالتلي طلقني وفضلت أصالح فيها احد موصلنا المكسيك.

 

وأوضح حسن الرداد خلال لقاًئه أن الرجل لديه العقل والحكمة للتحكم في زمام الأمور والسيطرة عليها لأن المرأة أشعل كلمة لديها، طلقني خصوصاً في السنوات الأولى من الزواج.





ads