الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء سعيد تعلن موعد ومكان عزاء ابنها رضا إسماعيل الليثي

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 08:26 م
شيماء سعيد ونجلها
شيماء سعيد ونجلها رضا إسماعيل الليثي

كشفت زوجة المطرب إسماعيل الليثي شيماء سعيد عن تفاصيل وفاة نجلها الطفل رضا إسماعيل الليثي، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي والفيديوهات "تيك توك"، حيث كشفت عزاء الطفل رضا إسماعيل الليثي الذي رحل عن عالمنا مساء أمس السبت. 




شيماء سعيد تعلن عن موعد عزاء ابنها رضا إسماعيل الليثي

 

وقد كشفت زوجة المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، شيماء سعيد، عن موعد عزاء ابنها الطفل صاحب التسع سنوات رضا، الذي سقط من الشرفة من الطابق العاشر أثناء لهوه. 

حيث كتبت شيماء سعيد على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي والفيديوهات تيك توك موعد ومكان عزاء طفلها رضا إسماعيل الليثي، الذي توفى أمس إثر سقوطه من شرفة منزله. 

وكتبت سعيد: "العزاء في ميدان الترول امبابة شارع المحطة مستنياكم، انا لله وانا اليه راجعون.. ربنا يرحمك يا حبيبي وجعت قلبنا كلنا ياحبيبي يابني، يارب برد ناري". 




وفاة ابن إسماعيل الليثي وشيماء سعيد 


وقد تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغ يفيد بوقوع طفل يبلغ من العمر 9 سنوات ويدعى رضا، وهو ابن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، من الطابق العاشر من العقار الذي يقطنه مع أسرته في منطقة المنيرة بمحافظة الجيزة. 

وقد تبين أن الطفل رضا إسماعيل الليثي كان يلعب في شرفة منزله في منطقة المنيرة بمحافظة الجيزة ليختل توازنه ويسقط من الطابق العاشر إلى أرض الشاعر، ويلقي مصرعه متأثرًا بجراحه ومن السقطة نفسها. 







اقرأ أيضا.. 

ads