الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تثير الجدل بعد حديثها عن عقمها.. والجمهور يتعاطف معها

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 07:53 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

أثارت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز خلال حدث Women in Film "النساء في الأفلام" في الولايات المتحدة الأمريكية، الجدل بسبب تحدثها عن أمراض الصحة العقلية بالإضافة إلى عدم القدرة على الإنجاب، وتحدثت سيلينا جوميز عن الانفتاح بشأن عدم القدرة على إنجاب الأطفال ووصفته بأنه"ليس مخجلًا". 




ماذا قالت سيلينا جوميز عن عقمها؟ 


وقد حلت الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا جوميز ضيفة على حدث "النساء في الأفلام"، وقالت جوميز: "أعتقد حقًا أن هناك قوة في أن تكون ضعيفًا وأن تخبر الناس عندما تحتاج إلى المساعدة، عندما تريد المساعدة، فهذا ليس مخجلًا. لذلك نعم، شاركت أنني لا أستطيع إنجاب طفل. نعم، شاركت أنني أعاني من اضطراب ثنائي القطب. هكذا هي حياتي".

كما تابعت أنها تريد أن تكون "مدافعة عن حقوق المرأة، ولهذا السبب تشارك أخبارها عن عدم قدرتها على الإنجاب، ولهذا السبب تحب أن تكون صادقة، لأن الجميع بنظرها يمرون بشيء ما، وقد جلب حديثها تعاطف من قبل الجمهور.

فيما أضافت سيلينا جوميز: "ليس لدي كل شيء. لذا لا تدع أي شخص يخبرك أبدًا أنك لست شخصًا جيدًا، وأنك لست لطيفًا، لأن هذا أمرًا سخيفًا، وهذه هي الحقيقة. لذا، لا تجعل أي شخص يخبرك أنك ضحية. أنت ناجية في كتابي".






اقرأ أيضا..  





سيلينا جوميز مع حبيبها في حفل الإيمي
 


وحظيت سيلينا جوميز وبيني بلانكو بلحظة رومانسية في حفل توزيع جوائز الإيمي Primetime Emmy Awards السنوي السادس والسبعين، ولكن أثارت سيلينا جوميز الجدل بسبب ابتعادها عن حبيبها بيني بلانكو على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الإيمي، لكنهما جلسا معًا على نفس المائدة خلال الحفل. 









اقرأ أيضا.. 


ads