الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة أولمبية تتحول إلى نجمة سينمائية.. ما علاقة إيلون ماسك؟

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 07:58 م
بطلة أولمبياد باريس
بطلة أولمبياد باريس كيم يي جي

نالت كيم يي جي، لاعبة الرماية بالمسدس من كوريا الجنوبية، بفضل مهارتها وهدوءها شهرة كبيرة على الإنترنت في أولمبياد باريس 2024، ما جعلها تحصل على أول دور تمثيلي لها كقاتلة محترفة.






كيم يي جي تتألق في أولمبياد باريس 2024


وقد فازت اللاعبة الكورية الجنوبية كيم يي جي، البالغة من العمر 32 عامًا بالميدالية الفضية في مسابقة مسدس الهواء 10 أمتار للسيدات في أولمبياد باريس 2024، ولقد حولها سلوكها الهادئ للغاية، جنبًا إلى جنب مع نظارات الرماية ذات الإطار السلكي وقبعة البيسبول ولعبة الفيل المحشوة لابنتها البالغة من العمر خمس سنوات، تعويذة الحظ، المعلقة من خصرها، إلى بطلة عالمية. 




اقرأ أيضا.. 




إيلون ماسك يتنبأ بدخول كيم يي جي للتمثيل
 


وقد انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع، وحظي بإشادة من شخصيات عالمية شهيرة مثل الملياردير إيلون ماسك لفوز كيم يي جي بالميدالية الفضية في أولمبياد باريس 2024، حيث كتب ماسك على منصة التواصل الاجتماعي X في ذلك الوقت: "يجب أن يتم اختيارها في فيلم أكشن. لا يتطلب الأمر التمثيل".

بينما قال متحدث باسم شركة الترفيه Asia Lab ومقرها مدينة سيول في 20 سبتمبر، إنها كيم يي جي ستلعب دور قاتلة في سلسلة أفلام "كراش"، وهي سلسلة قصيرة فرعية من مشروع الفيلم العالمي "آسيا". 

كما أوضحت الشركة في بيان منفصل إن كيم يي جي ستشارك في بطولة الفيلم إلى جانب الممثلة الهندية أنوشكا سين البالغة من العمر 22 عامًا، قائلة إنها متحمسة لمشاهدة "التآزر المحتمل الذي سينشأ عن تحول كيم يي جي وأنوشكا سين الجديد إلى ثنائي قاتل".








اقرأ أيضا...



ads