الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. نيمار وخطيبته يتألقان بالعباءات السعودية

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 08:37 م
برونا بيانكاردي ونيمار
برونا بيانكاردي ونيمار في اليوم الوطني السعودي

أطلقت بلوجر الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي صديقة لاعب نادي الهلال السعودي نيمار، حملة مع علامة العطور السعودية إبراهيم القرشي خلال عطلة نهاية الأسبوع بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث أصبح صديقات لاعبي الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يقيمون روابط مع علامات الأزياء والعطور في المملكة العربية السعودية.







برونا بيانكاردي تتألق في اليوم الوطني السعودي
 


وقد تألقت صديقة لاعب نادي الهلال السعودي نيمار، وهي عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي مع علامة العطور السعودية إبراهيم القرشي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك ضمن احتفالات المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94. 

حيث لحقت عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي بعارضة الأزياء الأرجنتينية الشهيرة جورجينا رودريجيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالية في الترويج لعلامات الأزياء والعطور في المملكة العربية السعودية. 


 

اقرأ أيضا.. 


برونا بيانكاردي تعلن انفصالها عن نيمار بعد إنجاب ابنتهما




كيف احتفلت برونا بيانكاردي ونيمار باليوم الوطني السعودي؟



وقد تألقت المؤثرة والعارضة البرازيلية برونا بيانكاردي عن حملة مع علامة العطور السعودية إبراهيم القرشي بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وتعد تلك العلامة واحدة من أشهر علامات العطور السعودية. 

حيث تظهر والدة طفلة نيمار العارضة البرازيلية في الإعلان إلى جانب صديقها نجم كرة القدم البرازيلية، الذي شوهد مرتديًا ثوبًا أبيض وهو الزي الرسمي السعودي، وكان اللون ناصعًا في الصور ومقطع الفيديو القصيرة. 

كما يروج الزوجان برونا بيانكاردي لمجموعة Musk الجديدة للعلامة التجارية إبراهيم القرشي، وتظهر العارضة البرازيلية بإطلالة عبارة عن فستانًا أخضر داكنًا في الحملة الجديدة، وهو ما يرمز إلى الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي. 


  




اقرأ أيضا.. 


ads