الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تفجر مفاجأة عن انتقال رونالدو إلى النصر

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 03:22 م
جورجينا رورديجيز
جورجينا رورديجيز

كشفت جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو عن تفاصيل انتقال خطيبها من مانشستر يونايتد إلى النصر السعودي بعد تورط لاعب كرة القدم البرتغالي في خلاف مع إدارة النادي البريطاني، حيث غادر رونالدو مانشستر يونايتد بعد مشاكل داخل وخارج الملعب مع مدير الفريق إريك تين هاج، ما جعل جورجينا رودريجيز تكشف مفاجأة عن تلك المشكلات.








كيف وصفت جورجينا رودريجيز انتقال كريستيانو إلى النصر؟ 


وفي حديثها عن انتقال نجم كرة القدم العالمية إلى فريق النصر السعودي، وصفت جورجينا رودريجيز هذا التطور بأنه "تغيير إيجابي" لعائلتهما.

حيث قالت أثناء حديثها في أحدث موسم من برنامج "أنا جورجينا" على نتفليكس: "عندما أخبرني كريستيانو أنه سيلعب لصالح النصر، شعرت براحة كبيرة. لأنني أردت حقًا مغادرة مانشستر".

ورغم التوترات بعد الخروج من أولد ترافورد، كانت جورجينا رودريجيز متفائلة بشأن الفصل الجديد من حياتها في المملكة العربية السعودية.





اقرأ أيضا.. 






جورجينا رودريجيز قريبة من مدرسة الأطفال
 


وفي وقت سابق من عام 2022، أعربت عارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريجيز عن تقديرها للتسهيلات التي كانوا يتمتعون بها في المدينة الإنجليزية بسبب مانشستر يونايتد.

حيث قالت: "الشيء الجيد هو أننا نعيش بالقرب من مدرسة الأطفال. في إيطاليا، كنا نعيش بعيدًا. أنا أعيش حلمي الآن"، 

وعلى الرغم من الخروج المرير لرونالدو، تذكرت جورجينا رودريجيز وقتهما مع ناديه السابق مانشستر يونايتد من خلال ارتداء قميص رونالدو الشهير رقم 7 خلال أسبوع الموضة في وقت سابق من هذا العام.






اقرأ أيضا.. 


ads