الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تكشف تفاصيل تعرض أحمد سعد للسرقة في زفاف نجلها

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 03:21 م
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني


كشفت الإعلامية بسمة وهبة في تصريحات صحفية لها عن تعرض الفنان أحمد سعد للسرقة في حفل زفاف نجلها الذي عقد خلال الساعات الماضية في إيطاليا بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام المصري والعربي والذي كان من بينهم الفنان أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني.

 



سرقة عقد أحمد سعد في زفاف نجل بسمة وهبة

 

وأشارت بسمة وهبة في تصريحاتها أن الفنان أحمد سعد قد تعرض للسرقة في حفل زفاف نجلها وأرجعت ذلك للحسد بسبب العقد الباهظ الذي كان يرتديه خلال حفل الزفاف، معلقة: أحنآ متأكدين أن في حد أكيد عارف أحمد سعد وهو اللي سرقه وعارف هو هيللي أيه والشنطة دي فيها أيه، ؤانا برجع ده للحسد.

 


اقرأ أيضا.. 


أول تعليق من الإعلامية بسمة وهبة على تصريحات ميار الببلاوي (فيديو)


أحمد سعد وعلياء بسيوني يخطفان الأنظار في حفل زفاف نجل بسمة وهبة

 

وقد احتفلت الإعلامية بسمة وهبة بحفل زفاف نجلها في إيطاليا بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام العربي والمصري وكان أبرزهم الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني.

 

وبعد هذا الحدث الأول الذان يظهران فيه سوياً بعد عودتهما مرة أخرى بعد أنفصال دام لفترة.

 

أحمد سعد يعلن عودته لطليقته علياء بسيوني ويوجه نصيحة ذهبية للرجال

 

وقد أعلن الفنان أحمد سعد عودته لطليقته علياء بسيوني على المسرح في إحدى حفلاته أمس وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي انهال بالتصفيق الحار.

 

وأوضح الفنان أحمد سعد أنهم حالياً في فترة الخطوبة وأولادهم يعيشوا معهم تلك الفترة ونصح جميع الرجال بالتفكير مرة أخرى في غرة العلاقات ونسيان ما مضى وبدأ صفحة جديدة وهو ما تفاعل معه الجمهور والحاضرين في الحفل.

 


ads