الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنانة أثار الحكيم بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة.

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 01:52 م
أثار الحكيم
أثار الحكيم


 

 

تعرضت الفنانة المصرية أثار الحكيم لأزمة صحية مفاجأة لنقلها إلى المستشفى وقد أعلن الخبر المخرج عمر زهران عبر منشورًا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى شفاها الله وعافاها.

 



تطورات الحالة الصحية للفنانة أثار الحكيم

 

وكشف نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي عن تحسن حالة المريضة للفنانة بعد اصابتها بانخفاض ضغط الدم، وضربات قلب سريعة استدعت نقلها المباشر إلى المستشفى .

 

 

وقد خضعت الفنانة لعدد من الفحوصات اللازمة للإطمئنان على صحتها وبعد انتهاء الفحوصات سوف تعود إلى منزلها وتمارس حياتها الطبيعية.

 


اقرأ أيضا.. 


أول تعليق من الإعلامية بسمة وهبة على تصريحات ميار الببلاوي (فيديو)


 

آخر أعمال الفنانة أثار الحكيم

 

شاركت الفنانة اثار الحكيم في مسلسل الوتر المشدود وتدور أحداث العمل حول الحاج درويش هو كبير العائلة ومتزوج من مريم (فادية عبد الغني) ابنة عمه، والحاج درويش من كبار البلد حيث أن كلمته مسموعه لدى كل فرد بالبلد. تسيطر فاطمة تعلبة على كل قرارات العائلة حتى أنها تقوم باختيار زوجات أبنائها بدون أخذ رأيهم وتقوم بتزويجهم، وتتحكم في زوجات أبنائها وبالمنزل بكامله بمن فيه.

 

 

يشارك في بطولة العمل نخبة كبيرة من النجرم من بينهم أثار الحكيم، كمال أبو رية، سامح الصريصري، أحمد خليل، شادي خفاجة، خيرية أحمد، شريف حلمي وغيرهم، المسلسل من تأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت، ولاقى استحساناً كبيراً من الجمهور وحقق في تلك الفترة نجاح كبير فاق كل التوقعات.

 


 اقرأ أيضا.. 


بسمة وهبة تثير الجدل حول مرض نجلها وتكشف سبب تأجيل زفافه (فيديو)

 

 

 


ads