الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طليق أيتن عامر يكذب تصريحاتها الأخيرة بشأن رؤية أطفاله

السبت 21/سبتمبر/2024 - 11:41 م
أيتن عامر وطليقها
أيتن عامر وطليقها


 

تصدرت أزمة الفنانة أيتن عامر وطليقها مدير التصوير محمد عز العرب حديث السوشيال ميديا بعد نداء الآخير عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لرؤية أبنائه وامتناع طليقته عن رؤيته لهم.

 





طليق أيتن عامر يكذب تصريحاتها الأخيرة

 

وخلال تصريحات صحفية للفنانة أيتن عامر في الساعات الماضية أشارت أن طليقها يرى أولاده بالفعل وهو على تواصل دائم معهم ولا توجد خلافات بينهم وهو ما نفاه عز العرب عبر ستوري حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث كتب تدوينة تضمنت: إن شاء الله، هغير مكان حكم الرؤية، عشان أشوف ولادي.

 

وتابع عز العرب: آخر مرة شوفت ولادي كان يوم ٦/٩/٢٠٢٣ ، هو المفروض الجد يرفع قضية رؤية عشان يشوف أحفاده، اللي مشفهمش من سنة.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع أزمة عز العرب وأيتن عامر ووجهوا العديد من الانتقادات للفنانة وطالبوها بضرورة السماح له برؤية أبنائه لأن ذلك حق من حقوقه.


 






اقرأ أيضا.. 


أول تعليق من الإعلامية بسمة وهبة على تصريحات ميار الببلاوي (فيديو)




أيتن عامر عن طليقها عز العرب


 

وخلال وقت سابق تحدثت أيتن عامر عن علاقتها مع طليقها في تصريحات تليفزيونية لها مشيرة إلى أنها لم ترفع أي قضية عليه لأنها تصون العشرة ولا يمكن أن تجعله يقف في هذا الموقف، لافته إلى انها تدافع عن نفسها فقط لا غير وجميع القضايا المرفوعة من عز وليس منها.

 

كما رفضت الفنانة أيتن عامر الحديث عن أي شيء يخص حياتها الشخصية مشيرة إلى أنها لا تحب أن يشاع أخبارها على السوشيال ميديا كما يفعل البعض وتحتفظ بجوانب وأسرار كثيرة لنفسها خاصةً من أجل أطفالها.


 

أيتن عامر: هناك شخص ينصح طليقي برفع دعاوي ضدي


 

وأكدت أيتن عامر أن هناك شخص هو من ينصح طليقها برفع قضايا ضدها، وهي ترى أن أي زوجين يبقى أن تبقى بينهم مساحة احترام جيدة.

 

وعن منشورات التلقيح التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت أيتن عامر أنه في الكثير من الأوقات لا تلمح لشيء والمنشورات تكون في إطار الضحك أو إيصال فكرة للجمهور ولكنها تعترف أيضاً أن بعض المنشورات تكون تلمح فيها قائلة: مش هموت مجلوطة، لازم أعبر عن نفسي وعن اللي جوايا.



ads