السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برسالة مؤثرة جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. وتكشف سر عن اسمها

السبت 21/سبتمبر/2024 - 07:58 م
جيجي حديد
جيجي حديد

احتفلت عارضة الأزياء الهولندية الفلسطينية الأمريكية جيجي حديد بعيد ميلاد ابنتها خاي الرابع هذا الأسبوع برسالة صادقة من القلب وسلسلة من الصور التي تمت مشاركتها على إنستجرام.






جيجي حديد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
 


وقدمت جيجي حديد لمتابعيها البالغ عددهم 77.4 مليون عبر إنستجرام لمحة عن شخصية ابنتها خاي، وكتبت: "ابنتي تبلغ من العمر 4 سنوات اليوم، واحتفلنا طوال الأسبوع. إنها تحب الحيوانات (الخيالية أيضًا)، والموسيقى، وكل ما يتعلق بالطبيعة والحشرات، وأي شيء طري أو مصغر، وإذا أمكن، ستكون في الماء من الفجر حتى الغسق".

كما وصفت حديد ابنتها بأنها "فضولية ومغامرة ومحبة وذات روح مرحة للغاية"، حيث أضافت: "خاي، أعظم فرحة وفخر في حياتي أن أكون أمك! شكرًا لك على أفضل أربع سنوات في حياتي، أنت تذكرني بأن أعيش الحياة على أكمل وجه كل يوم، بأبسط الطرق وأجملها، إمكانياتك لا حصر لها، يا حبيبتي العزيزة!". 





اقرأ أيضا.. 



ما دلالة اسم ابنة جيجي حديد؟ 


ويعد اسم ابنة جيجي حديد خاي هو إشارة إلى جدة حديد الفلسطينية خيرية، كما انفصلت حديد والمغني البريطاني الباكستاني زين مالك في عام 2021، لكن حديد تحدثت سابقًا عن مشاركتها في تربية الأبناء مع والد ابنتها. وقالت لصحيفة The Times إن "الحفاظ على أهمية سعادة الطفل في المقدمة" هو الأهم بالنسبة لها.

وأضافت جيجي حديد عن خطيبها السابق زين: "لديك حياة طويلة إلى جانب هذا الشخص"، قبل أن تشير إلى أنها تحاول جدولة التزامات العمل "عندما تكون خاي مع والدها". وقالت: "إن قدرتها على التواجد مع كلا الوالدين يجعلني سعيدة للغاية".






اقرأ أيضا.. 


ads