السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت ثاني مرة.. سيمون تكشف أسرار مسيرتها الفنية ومفاجآت عن حياتها الشخصية

السبت 21/سبتمبر/2024 - 08:41 م
سيمون
سيمون

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي الفنانة سيمون،في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الاثنين المقبل. 




أسباب غياب سيمون عن الفن والغناء وأسباب عودتها


 وتتحدث سيمون عن أسباب غيابها عن الفن والغناء وأسباب عودتها ، كما تتحدث عن بدايتها الفنية ورغبتها أن تكون مطربة أوبرا، وتجربتها مع الهضبة عمرو دياب ، وأسباب تسميتها سيمون.

كما تتحدث سيمون عن حياتها الخاصة ، وعلاقتها بوالدها ووالدتها واخيها ، ولأول مرة تتحدث عن انكسارها بعد وفاة والدها ووالدتها.




كما تتحدث عن بدايتها الغنائية بالجامعة واول البوم واول اغنية لها ، والدويتو مع حميد الشاعري واغنية بتكلم جد ، وايضا علاقتها بسيدة الشاشة العربية وعودتها للفن من خلال مسلسل بين السرايات. 

كما تناولت الحلقة الحديث عن تجربة سيمون الرائعة مع محمد صبحي بالمسرح ومشاركتها بمسرحية لعبة الست وسكة السلامة وكارمن.




اقرأ أيضا.. 


٩ يونيو.. سيمون تُحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي






وتقدم خلال الحلقة عدد من الأغاني منها أيتها الروح الفرفوشة النعنوشة البشبوشة احضري فورًا في الحال ، ماشية وساعتي مش مضبوطة ، طنش تعيش ، خاف مني. 


سيمون عن والدها الراحل


وقالت سيمون، وهي تنهار باكية أنها تأثرت كثيرًا بعد وفاة والدها فكانت وفاته بمثابة صدمة وقعت عليها لأنه كان يتمتع بصحة جيدة ولم يكن يعاني أي شيء معلقة: بابا كان دائما شخص بيهتم جدا بصحته، لا بيشرب سجارة ولا قهوة ولا بيحتاج أسبرين.


وتابعت حديثها: "سنة 1991 كانت سنة صعبة جدا علينا لأننا وقتها عرفنا أنه كان في سن في الفسيخ وناس كتير ماتت وهو استحمل 13 يوم لكنه لم يقاوم بعد ذلك ورحل".






سبب تسمية سيمون بهذا الاسم


وعن تسميتها بهذا الأسم، أكدت أن والدها هو من سماها بهذا الإسم  نسبة إلى الكاتبة الفرنسية سيمون دي بوفوار، كما أشارت أنه كان يحب أن يراها متهلفة دائما، لافته أنها كانت ستلتحق بكلية سياسة واقتصاد ولكنها التحقت بالجامعة الأمريكية.





اقرأ أيضا.. 


بالجينز وإطلالة ساحرة.. نيكول سابا تتألق تشعل ختام صيف 2024 بـ "الكات كاتي"|صور

ads