السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالجينز وإطلالة ساحرة.. نيكول سابا تتألق تشعل ختام صيف 2024 بـ "الكات كاتي"|صور

السبت 21/سبتمبر/2024 - 04:49 م
هير نيوز

اختتمت النجمة اللبنانية نيكول سابا صيف 2024 باحتفالية ضحمه على نيل القاهرة بحضور عدد من نجوم الفن والمشاهير بالإضافة إلى محبيها من مختلف الجنسيات العربية وأسرهم.


حضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها مصطفي بدوي وكان في استقبالهما وليد فواز ومحمد فلانتينو ومنظم الفقرات الفنية زين السقا وبمجرد صعودها علي خشبة المسرح تعالت هتافات وصيحات الإعجاب والتي امتدت طوال حفلها.


قدمت نيكول عدد كبير من اغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفنى تخللهم أحدث اغنيتين لها باللهجة المصرية الأولي" الكات كاتي"كلمات مصطفى حسن ولحن مصطفى العسال وتوزيع أماديو .. والأخرى  "الباب يفوت جمل" كلمات أمير طعيمة ولحن محمد يحيى وتوزيع وماستر علي فتح الله ونالا إعجاب الجميع.

جدير بالذكر ان نيكول حصدت جائزة التميز والابداع لعام 2024 من مهرجان الفضائيات العربية وسط عدد كبير من نجوم وصناع السينما والدراما التليفزيونية.

أحدث أغاني نيكول "خِلصت خلاص"

 أعلنت النجمة نيكول سابا موعد طرح أحدث أغانيها باسم "خِلصت خلاص" وهي أول أغانيها خلال موسم الصيف ب٢٠٢٤ والتي تقدمها بطابع سريع ومختلف عن أغانيها السابقة وتتألق بها بشكل جديد .

ونشرت نيكول سابا بعض المنشورات التي تروج بها لأغنيتها الجديدة بإطلالة صيفية رشيقة كبوستر للأغنية الجديدة، ونشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت أن أغنيتها الجديدة ستطرح اليوم عبر جميع المنصات في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وأغنية نيكول سابا الجديدة خلصت خلاص" من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.


حفل نيكول سابا

جدير بالذكر أن  نيكول سابا، تحبي مساء اليوم حفلاً جماهيرياً ضخمًا ضمن حفلات موسم الربيع بأحد أندية المعادي الشهيرة بحضور جماهيري كبير، ومن المقرر أن تحتفل بأغنيتها خلال الحفل الجديد والتي ستشعل بها الأجواء مع الجماهير .


ونيكول سابا هي من مواليد 26 يونيو 1974  وهي مغنية وممثلة لبنانية، من أبرز أعمالها فيلم التجربة الدنماركية وأغنية "أنا طبعي كدة" الذي حازوا علي شهره كبيره وسط الجمهور .

اقرأ أيضا|

المطربة العراقية مريم رعد تُطلق أغنية جديدة بعنوان «جوك غير» وتظهر بلوك مميز

ads