السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على تاجر أسلحة في الإسكندرية بتهمة غسل 19 مليون جنيه

السبت 21/سبتمبر/2024 - 04:46 م
غسيل الأموال
غسيل الأموال

قبضت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وتجارة الأسلحة والذخائر غير الحاصلة على الرخص الرسمية وجرائم غسيل الأموال في محافظة الإسكندرية على شخص له صحيفة جنائية في منطقة ميناء البصل بالمدينة الساحلية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل وقوع تاجر غسيل الأموال في قبضة الشرطة. 




القبض على تاجر بتهمة غسيل الأموال
 


وقد وقع تاجر متهم بجرائم غسيل الأموال والتجارة في الأسلحة والذخائر غير المرخصة في قبضة الشرطة بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في مديرية أمن الإسكندرية. 

حيث كان التاجر المتهم بغسيل الأموال وتجارة الأسلحة له صحيفة جنائية بالإضافة إلى أنه كان يمتلك ورشة لتصليح وإجراء تعديلات على الأسلحة، وذلك في منطقة ميناء البصل بمحافظة الإسكندرية.

كما تم القبض على تاجر الأسلحة والمتهم بجرائم عديدة تتعلق بغسيل الأموال في الإسكندرية وبحوزته مجموعة من الأسلحة وهي (الطبنجات - مسدسات ضغط غاز - بندقيات تستخدم في الصيد). 




اقرأ أيضا... 




حجم الأموال مع تاجر الأسلحة في الإسكندرية
 


وبمواجهته بجرائمه والأدلة التي ضبطت معه اعترف تاجر الأسلحة في ميناء البصل في الإسكندرية أنه كان يقوم بالحصول على الأموال وعمل غسيل لها لتبدو وكأنها أموال شرعية متحصل عليها من بعض المشروعات التجارية مثل تأسيس الشركات وشراء السيارات والتجارة فيها، وبلغ حجم تلك الأموال 19 مليون جنيه. 





اقرأ أيضا.. 


ads