السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عودتهما.. أحمد سعد وعلياء بسيوني يخطفان الأنظار في زفاف نجل بسمة وهبة

السبت 21/سبتمبر/2024 - 06:27 م
أحمد سعد علياء بسيوني
أحمد سعد علياء بسيوني


 

احتفلت الإعلامية بسمة وهبة بحفل زفاف نجلها في إيطاليا بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام العربي والمصري وكان أبرزهم الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني.

 

فيعد هذا الحدث الأول الذان يظهران فيه سوياً بعد عودتهما مرة أخرى بعد أنفصال دام لفترة

 


 



علياء بسيوني تخطف الأنظار بجمالها في زفاف نجل بسمة وهبة


 

وخطف الثنائي الأنظار في الحفل بعودة العلاقة إلى مجاريها والإنسجام الواضح بينهما، كما طلت علياء بسيوني بإطلالة ساحرة بفستان بني مكشوف الأكمام وتسريحة شعر منسدلة ومكياج سموكي زادها أنوثة وجمال.

 

و رحبت الإعلامية بسمة وهبة بتواجد الثنائي في حفل زفافها وشاركت صورة لهما برفقتها وكتبت: وأرفقت مع الصور تعليقًا مقتضبًا جاء فيه: أحمد سعد وعلياء، إيه الناس الحلوة دي، شكراً نورتوا الفرح، كما وصفت أحمد سعد بـ"مطرب الوطن العربي الأول".

 


اقرأ أيضا.. 


أول تعليق من الإعلامية بسمة وهبة على تصريحات ميار الببلاوي (فيديو)



علياء بسيوني تهنيء أحمد سعد بعيد ميلاده وتثير الشكوك بعودتهما


 

وقد أثارت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني طليقة الفنان أحمد سعد الجدل خلال الفترة الماضية بعودتهما بعد رسالة التهنئة التي حملت في طياتها الكثير من الشكوك حول عودتهما.

 

 

فحرصت علياء بسيوني على نشر بعد الصور لطليقها أحمد سعد رفقة ابنتيه ووجهت له رسالة بمناسبة عيد ميلاده معلقة: اليوم مكانش هيعدي كدة.. كل سنة وانت اطيب والذ واحد في الدنيا، كل سنة وانت منور حياة كل الحواليك وأنا أولهم.

 

وأضافت في تهنئتها: طبعاً كل سنة وإنت أحلى حاجة في حياتنا، ومقطعين بعض دايماً، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايماً.. كل سنة وإنت طيب يا حمادة.

 

 

وكشفت مصادر مقربة من الطرفين فيما بعد عودتهما إلى بعضهما بعد فترة من الانفصال .

 


 


ads